رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم فاروق: كيروش الأنسب للفراعنة نظرا لوجود صلاح.. «سيصنع فريقا قويا»

07:01 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
هيثم فاروق: كيروش الأنسب للفراعنة نظرا لوجود صلاح.. «سيصنع فريقا قويا»

هيثم فاروق

أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، أن اختيار البرتغالي كيروش، مديرا فنيا للمنتخب الوطني، كان مفاجئة بالنسبة له، مضيفا أنه كان يتوقع أن يكون المدرب مصريا.

وأضاف فاروق، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن البرتغالي كيروش مدرب مميز واسم كبير، ويستطيع أن يصنع الفارق، نظرا للسيرة الذاتية التي قد تجعله جيدا في هذه المرحلة.

فاروق: كيروش لديه شخصية قوية تجعله الأنسب لمنتخب مصر

وقال فاروق، إن البرتغالي كيروش، لديه شخصية قوية تجعله الأنسب، نظرا لوجود لاعب بقيمة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، حيث يحتاج تعاملا ذهنيا ونفسيا خاصا، ليبدع داخل المستطيل الأخضر. 

وأشار فاروق، إلى أن البرتغالي كيروش يستطيع صناعة فريق قوي للمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، نظرا لأنه مميز في اختيار لاعبين صغار مميزين.

وقال فاروق، إن من غير المنطقي أن يتم الحكم على البرتغالي كيروش، من قبل أن يخوض مباريات مع المنتخب الوطني، مطالبا القائمين على الكرة المصرية بمنح الفرصة كاملة لكيروش، حتى يستطيع تحقيق العديد من الانجازات.

واختتم فاروق تصريحاته، قائلاً إنه يتمنى التوفيق للمنتخب الوطني، خلال الفترة المقبلة، خاصة في لقائي ليبيا المقبلين خلال الشهر المقبل.

كيروش يحضر مباراة الأهلي والجيش بالمقصورة

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، على التواجد فى مباراة الأهلي وطلائع الجيش، في إطار بطولة السوبر المصري.

وتواجد البرتغالي كيروش، في المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب، رفقة كل من ضياء السيد، المدرب العام للفراعنة، ومعه وائل جمعة، مدير المنتخب، ومحمد شوقي، المدرب المساعد، وعصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب.

كيروش مديرا فنيا للمنتخب الوطني

وأعلن اتحاد الكرة تعيين كيروش، مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا لحسام البدري، بعد تراجع أداء الفريق في التصفيات التي يحتل خلالها الفراعنة المركز الثاني في المجموعة خلف ليبيا برصيد أربع نقاط.