رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«مودي» النصر على أبواب الشرقية للدخان.. «كان قريبا من الزمالك»

07:07 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
«مودي» النصر على أبواب الشرقية للدخان.. «كان قريبا من الزمالك»

محمد مودي لاعب النصر

اقترب نادي الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» من التعاقد مع محمد ناصر مودي، لاعب وسط نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

واتفق نادي الشرقية للدخان مع نادي النصر، الناشط في دوري الدرجة الثانية، على ضم محمد مودي، لاعب الفريق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشرقية للدخان يضم موهبة النصر 

ويسعى نادي الشرقية للدخان، لتدعيم صفوف الفريق خلال الصيف الجاري، في إطار تلبية احتياجات علاء نوح، المدير الفني الجديد، والاستعداد للموسم الجديد.

                          فريق الشرقية للدخان 

وكان الشرقية للدخان، قد ضم أسامة العزب، ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من نادي مصر المقاصة، وأحمد داهش، ظهير أيسر نادي النصر، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وصعد نادي الشرقية للدخان إلى الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، لأول مرة في تاريخه، بعدما تصدر مجموعة القاهرة في دوري الدرجة الثانية بالموسم الماضي.

ويقود علاء نوح، تدريب نادي الشرقية للدخان، بعد صعوده بالفريق إلى الدوري المصري الممتاز، ويعاونه ايهاب عبد الرحيم، مدربًا عامًا، وفريد شوقي، مدربًا، وأبو سريع، مدربا لحراس المرمي، ووائل فؤاد، مدير شؤون اللاعبين، وحسين أمين، مخططًا للأحمال.

محمد مودي كان قريبا من الانتقال للزمالك 

وكان محمد مودي، قريبًا من الانتقال إلى نادي الزمالك، خلال الصيف الجاري، بعدما قام طارق السيد، المدير الفني لفريق النصر بترشيحه لمسؤولي نادي القلعة البيضاء لدعم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد.

ويلعب مودي، في مركز وسط الملعب، ويُعد أحد المواهب الصاعدة داخل نادي النصر، خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب.

ويسعى نادي الزمالك، إلى تدعيم مركز وسط الملعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي، من القلعة البيضاء في يونيو الماضي، صوب الدحيل القطري.