رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يستعد لبيراميدز بمعسكر مغلق والغيابات تؤرق الجهاز الفني

09:31 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
سموحة يستعد لبيراميدز بمعسكر مغلق والغيابات تؤرق الجهاز الفني

احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، معسكرا مغلقا، اعتبار من الغد وحتى موعد مباراة بيراميدز، في إطار منافسات دوري الستة عشر لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

وحرص المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على الاجتماع بالجهاز الفني ولاعبي الفريق قبل مواجهة بيراميدز، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد للظهور بشكل مميز، وقال للجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد سامي: «أعلم أنكم تخوضون المباراة في ظروف غير طبيعية ولكن كلي ثقة في الجهاز الفني واللاعبين».

سموحة يخوض وديتين استعدادا لمواجهة بيراميدز في الكأس

كان الفريق خاض تجربتين وديتين أمام «دلڤي» و«الرجاء»، استعدادا لمواجهة بيراميدز في الكأس.

أحمد سامي يعترف: المباراة صعبة 

واعترف أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بأنه يعاني من بعض المشاكل فيما يتعلق بالاستعداد لمواجهة بيراميدز، بسبب الغيابات الكبيرة في فريقه، فضلا عن أن الصفقات الجديدة لم تحصل علي الوقت الكافي للتعرف علي فكر الجهاز الفني بعد.

وأعرب عن ثقته في قدرة اللاعبين المتواجدين في تعويض الغيابات، وتقديم أفضل مستوى ممكن في المباراة.

ويفتقد سموحة جهود لاعبين انتهت إعارتهم، ومنهم مصطفي فتحي، لاعب الزمالك، وأحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، إلى جانب حسام حسن، هداف الفريق المنضم حديثا لصفوف الأهلي.

ويفضل أحمد سامي، إبعاد الصفقات الجديدة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن العناصر الجديدة تحتاج إلى مزيد من الوقت لتنسجم مع باقي اللاعبين.

وحرص أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق بيراميدز، خاصة التي أنهى بها مسابقة الدوري الممتاز، فضلا عن دراسة طريقة لعب إيهاب جلال، المدير الفني للمنافس لوضع سيناريوهات المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد السويس.