رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خلاف بين أحمد شكري والشرقية للدخان بسبب مقدم التعاقد

10:57 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
خلاف بين أحمد شكري والشرقية للدخان بسبب مقدم التعاقد

أحمد شكري

نشبت أزمة بين أحمد شكري، ونادي الشرقية للدخان «إيسترن كومباني»، بسبب مقدم التعاقد الخاص باللاعب، بعدما وقع شكري على عقود انضمامه للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أحمد شكري لم يحصل على مقدم تعاقده من نادي نادي الشرقية للدخان حتى الآن، رغم اتفاقه مع مسؤولي النادي عند توقيع العقود».

أحمد شكري يطلب فسخ تعاقده مع الشرقية للدخان

                             الشرقية للدخان

وأوضح المصدر، أن «اللاعب تحدث مع مسؤولي النادي عدة مرات حول مقدم التعاقد، لكن لم يتم الوصول لأي حل».

وأشار إلى أن «أحمد شكري ربما يفسخ تعاقده مع النادي في حال عدم حل تلك الأزمة».

ووقع أحمد شكري على عقود انضمامه لنادي الشرقية للدخان الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، لمدة موسمين بعد فسخ تعاقده مع نادي المقاولون العرب بنهاية الموسم الماضي.

مقدم التعاقد يتسبب في خلاف بين شكري والشرقية للدخان

ولعب أحمد شكري، لعدة أندية قبل الانتقال إلى الشرقية للدخان، حيث لعب للأهلي وسموحة والمصري البورسعيدي وإنبي والمقاولون العرب.

وابتعد شكري عن المشاركة مع المقاولون العرب بشكل أساسي في الموسم الماضي، حيث شارك في 8 مباريات مع ذئاب الجبل في مختلف المسابقات.

على الجانب الآخر، يسعى نادي الشرقية للدخان إلى تدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الصعود إلى الدوري الممتاز، استعدادًا للموسم الجديد.

وأبرم الشرقية للدخان صفقتين حتى الآن، حيث ضم أسامة العزب من نادي مصر للمقاصة وأحمد شكري من المقاولون العرب.

محمد ناصر مودي يقترب من الانضمام إلى الشرقية للدخان

وكان «الوطن سبورت»، كشف في وقت سابق عن اقترب نادي الشرقية للدخان من التعاقد مع محمد ناصر «مودي»، لاعب وسط نادي النصر القاهري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتولى علاء نوح تدريب نادي الشرقية للدخان، بعد صعوده بالفريق إلى الدوري المصري الممتاز، ويعاونه إيهاب عبد الرحيم، مدربًا عامًا، وفريد شوقي، مدربًا، وأبو سريع، مدربا لحراس المرمي، ووائل فؤاد، مدير شؤون اللاعبين، وحسين أمين، مخططًا للأحمال.