رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: موسيماني يرفض غرامة الأهلي ويصفها بالمبالغ فيها.. مستقبله في خطر

10:35 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021
تقارير: موسيماني يرفض غرامة الأهلي ويصفها بالمبالغ فيها.. مستقبله في خطر

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي توقيع أية عقوبات عليه أو أي من أعضاء الجهاز الفني المساعد له في قيادة الفريق، بعد خسارة لقب السوبر المصري، على يد طلائع الجيش التي أقيمت بالأمس في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وحسمها الفريق العسكري بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وقرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق والجهاز الفني، بخصم 300 ألف جنيه لكل منهم، عقب خسارة لقب السوبر.

موسيماني أبلغ محمود الخطيب برفض تطبيق الغرامة

وكشف موقع «MFM sport»  المغربي، أن بيتسو موسيماني، رفض توقيع الغرامة عليه وعلى مساعديه، وأبلغ رئيس النادي بهذا الأمر.

ووفقا للتقرير المغربي، الذي تناقلته وسائل إعلام جنوب أفريقية، أن «موسيماني» لم يكتفي برفض توقيع الغرامة، لكنه أبدى غضبه الشديد من تلك الغرامة ووصفها بالمبالغ فيها، وأبلغ رئيس النادي الأهلي أنه يرفض توقيع تلك الغرامة عليه وعلى جهازه الفني المعاون.

ونقل موقع «سوكر لادوما» الجنوب أفريقي، عن الموقع المغربي المُشار إليه، أن هناك أزمة كبرى اندلعت بين موسيماني مدرب صن داونز السابق، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

مشوار موسيماني مع الأهلي .. 4 ألقاب وإنجاز وإخفاقين

وأشار الموقع الجنوب أفريقي، إلى أنه بالرغم من النجاح الذي حققه موسيماني مع الأهلي على المستوى القاري، بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين، إلا أن الأمور تعقدت بعد خسارة لقب الدوري المصري لصالح الغريم التقليدي الزمالك.

وتابع الموقع الجنوب أفريقي، أن «الطين زاد بلة» بعد خسارة لقب السوبر المصري، أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح، موضحة أن تلك الهزيمة هددت وبشكل مباشر بيتسو موسيماني وأصبح مستقبله مع الأهلي في خطر بالغ.

يُذكر أن بيتسو موسيماني حقق مع الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، بالإضافة إلى كأس مصر، والسوبر الأفريقي، وبرونزية كأس العالم للأندية، وخسر لقبي الدوري المصري، والسوبر المحلي.