رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدري يرد على أزمة مصطفى محمد: لم يقصدني.. وهناك أكثر من دليل

02:25 ص | الخميس 23 سبتمبر 2021
حسام البدري يرد على أزمة مصطفى محمد: لم يقصدني.. وهناك أكثر من دليل

حسام البدري

علق حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لأول مرة على أزمته مع مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي التركي، خاصة بعدما ظهر الأخير في فيديو وهو يبصق تجاه مقاعد بدلاء المنتخب، وأخرج بعض الألفاظ التي لا تليق.

حسام البدري: سيطرت على الجوانب كافة في المنتخب

وقال «البدري» ردا على سؤال الإعلامي يعقوب السعدي، خلال برنامج «مان تو مان»، والذي يخص عدم سيطرته على أوضة اللبس: «مينفعش حد يشك في الحتة دي ويقول معرفش أسيطر على أوضة اللبس لأن عمري ما هتقبلها نهائيا كلها كانت حب واحترام بيني وبين اللاعبين كنت مسيطر على جميع الجوانب التي كنت مسؤولا عنها كمدير فني، لابد أن يكون هناك اقتناع من اللاعبين وحب وتقدير منهم، وسنة الحياة تواجد اختلاف في وجهات النظر، هذا شيء طبيعي عمري ما فقدت السيطرة على اللاعبين».

وتطرق للحديث عن موقف مصطفى محمد وفسر ما حدث قائلًا: «مصطفى نفسه طلع وقال أنا كنت متوتر وردة فعلي بسبب الهدف جاء في وقت متأخر، البعض قال إن ما فعله اللاعب تجاه المدرب»، متسائلا: «ليه تجاهي إيه اللي حصل مع المدرب يعني».

حسام البدري : هناك موضوعات تحور

وأوضح حسام البدري: «فيه بعض الموضوعات بتتحور، لما يكون موقف فيه حاجة غريبة اللي هو الإقالة بيتزود بالسلبيات، ولكن لا يوجد مشكلة مع مصطفى محمد نهائيا، هو كان عنده تعاقد مع بوردو وتأخر عن المعسكر، ولما اتسألت قلت أنا متفهم جيد ومراعي جد،ا وفترة القيد كانت بتقفل وكنت بتكلم عن مستقبله».

وتابع مدرب منتخب مصر السابق: «مصطفى صل يوم مباراة أنجولا الساعة العاشرة والنصف، ومباراتنا كانت التاسعة لو علاقتي به مش كويسة مكنش هيكون موجود في المباراة الثانية، وإزاي تم إشراكه، حينما تحلل كل الأمور هتلاقي إن الكلام ليس له أساس من الصحة».