أحمد سامي: ضربة جزاء بيراميدز وهمية.. وغياب «الفار» مثير للدهشة

02:22 ص | السبت 25 سبتمبر 2021
أحمد سامي: ضربة جزاء بيراميدز وهمية.. وغياب «الفار» مثير للدهشة

أحمد سامي مدرب سموحة

عبر أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول بنادي سموحة، عن غضبه من القرارات التحكيمية خلال مواجهة فريقه لنادي بيراميدز، التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر، وشهدت خسارة الفريق السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، مؤكداً تعجبه من عدم وجود تقنية الفيديو في البطولة المحلية.

وقال أحمد سامي في مداخلة هاتفية مع برنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «الحكم احتسب ركلة جزاء وهمية لنادي بيراميدز، كأس مصر بطولة مهمة لماذا لم يتم استخدام تقنية الفيديو فيها؟».

مدرب سموحة: يجب على اتحاد الكرة توفير العدالة

وأضاف المدير الفني لسموحة: «تقنية الفيديو غير موجودة في الكأس رغم أن الاتحاد المصري يمتلك الإمكانيات المادية اللازمة، يجب على اتحاد الكرة توفير العدالة لجميع الأندية، ولا أتحدث عن التحكيم فقط».

وواصل: «مباراة بيراميدز كانت متكافئة، امتلكوا الاستحواذ في الشوط الأول لكن كان سلبياً، وفي الشوط الثاني عملنا كل حاجة وكنا قريبين من تسجيل التعادل».

وتابع: «أحنا بنعمل فرقة جديدة، ولازم الناس تنسى فريق الموسم اللي فات، وتعاقدنا مع اللاعبين الجدد منذ 6 أيام فقط».

بيراميدز يسقط سموحة بثلاثية.. وينتظر الفائز بين الأهلي وإنبي

وكان فريق بيراميدز قد أطاح بنظيره سموحة وتأهل للدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، بعد فوزه على الفريق السكندري بثلاثية مقابل هدف.

            احتفال فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز

وتقدم بيراميدز، عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف، الوافد الجديد للفريق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف عبدالله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، ثاني أهداف فريقه، في الدقيقة 47 من زمن المباراة، من ركلة حرة مباشرة.

وقلص نادي سموحة النتيجة، في الدقيقة 70، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق عبدالكبير الوادي، قبل أن يحسم رمضان صبحي تأهل بيراميدز بهدف من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

وضرب بيراميدز موعدًا في الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الفائز من مواجهة اليوم، التي ستجمع الأهلي وإنبي في آخر مواجهات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر.