رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سامي: «لاعب مطلعش من البيضة عايز 12 مليون جنيه.. ومبيعرفش يعدهم»

06:50 ص | السبت 25 سبتمبر 2021
أحمد سامي: «لاعب مطلعش من البيضة عايز 12 مليون جنيه.. ومبيعرفش يعدهم»

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

أكد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول بنادي سموحة، أنه مستاء من ارتفاع أسعار اللاعبين في الكرة المصرية، وعدم وجود موارد للأندية، أو أي دخل يدفعه اتحاد الكرة لأصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري العام، مؤكداً أنه يمنع حصول أي لاعب في صفوف سموحة على الأرقام المرتفعة في الرواتب السنوية، والتي تصل إلى 7 ملايين جنيه.

مدرب سموحة: نستحق تقديرا أفضل من اتحاد الكرة.. ومنعت الرواتب الضخمة في سموحة

وقال أحمد سامي في مداخلة هاتفية مع برنامج «جمهور التالتة» مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «بطل الدوري الزمالك، ثم الأهلي وبيراميدز، ونحن كنا في المركز الرابع وجميعنا لم نحصل على أي شئ من اتحاد الكرة، لا توجد موارد، نحن نستحق معاملة وتقديرا أفضل من ذلك، أريد أن تكون الكرة المصرية منظمة لأقصى حد».

وأضاف المدير الفني لسموحة: «عندما توجد مسابقة يتنافس عليها عدة فرق، يجب أن يكون التنافس على مقابل مادي لتغطية المصاريف التي تقوم بإنفاقها، اللاعب الصغير في السن بيحصل على 5 أو 7 ملايين في السنة، وأنا مانع الكلام ده في سموحة بموافقة فرج عامر رئيس النادي، تاخد الأرقام دي ليه وبناء على إيه».

أحمد سامي: أعلى عقد لاعب في سموحة يصل لـ 2.5 مليون جنيه

وواصل: «أعلى عقد لاعب في سموحة يصل إلى 2.5 مليون جنيه، وهناك لاعبون عقودهم 600 ألف جنيه، نحاول الحفاظ على اسم النادي الكبير في الدوري الممتاز».

                      فريق سموحة

وأتم: «من المفترض أن نصدر لاعبين إلى أوروبا، بالعكس نحن ندفع أكثر مما يحصلون عليه في أوروبا، تسمع عن لعيب لسه مطلعش من البيضة وعايز 12 مليون جنيه، ده ميعرفش يعدهم، لو أكلهم مش هيخلصوا».