رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون لـ«الوطن»: أنا بريء من تصريحات فتوح وليس لدي وكيل أعمال حاليا

03:09 م | الأحد 26 سبتمبر 2021
كارتيرون لـ«الوطن»: أنا بريء من تصريحات فتوح وليس لدي وكيل أعمال حاليا

الفرنسي باتريس كارتيرون

نفى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ما تردد حول تخطيطه للرحيل عن القلعة البيضاء من أجل تدريب فريق في الدوري الإماراتي، وهو ما كان ذكره  حازم فتوح وكيل أعماله.

وأعلن حازم فتوح، وكيل كارتيرون، أن الأخير كان يجهز للرحيل عن الزمالك، وكان قريبا من التوقيع لنادي الوحدة الإماراتي، وترك القلعة البيضاء.

كارتيرون: لا أعلم شيئا عن تصريحات حازم فتوح 

وقال باتريس كارتيرون، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا أعلم شيئا عما ردده الوكيل،  وبالفعل أنا مندهش مما قاله، وعلى الجميع أن يعلم أنه ليس لدي وكيل أعمال حاليا، وكل ما تردد من نسج الخيال».

وتابع: «رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، تحدث معي حول تجديد تعاقدي قبل نهاية الموسم، ورحبت بذلك وقمت بالتجديد دون أي أزمات لأنني سعيد بالفعل بالعمل داخل هذا المكان الكبير».

باتريس كارتيرون 

كارتيرون يجدد تعاقده مع الزمالك

وأعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لثلاثة مواسم مقبلة، بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ووقع كارتيرون، على عقد التجديد مع النادي، في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة، وفاروق جعفر مستشار الكرة وحسين السيد عضو اللجنة.

ونجح كارتيرون في الفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، بعدما سبق وحصل على لقبي السوبر الإفريقي والسوبر المصري خلال ولايته الأولى لفريق الكرة بالزمالك.