رئيس نادي توسكر الكيني: نحترم الزمالك.. والمباراة بدون جمهور

11:58 م | الإثنين 27 سبتمبر 2021
رئيس نادي توسكر الكيني: نحترم الزمالك.. والمباراة بدون جمهور

فريق توسكر الكيني

تحدث دانيال أدودا رئيس مجلس إدارة نادي توسكر الكيني عن المواجهة المنتظرة أمام نادي الزمالك في دور الـ 32 ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال دانيال في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "المباراة ستكون قوية ضد نادي الزمالك، نادي غني بالتاريخ وكبير".

وتابع "نحن نحترم نادي الزمالك كثيرًا، ونركز في المواجهة بشكل كبير ونسعى لتقديم أقصى ما لدينا".

وأضاف "فكرة استغلالنا لإقامة الذهاب في كينيا تختلف وفقًا لرؤيتك للأمر، ستستضيف مباراة في ملعبك سواء كانت ذهابًا أو إيابًا، سنحاول استغلال هذه الميزة أولًا قبل أن يستغلها الزمالك في لقاء الإياب".

وبالنسبة لحضور الجماهير للمباراة، قال دانيال: "لن يكون هناك حضور جماهيري في المباراة بسبب فيروس كورونا، موقفنا سيكون نفس موقف مصر من حضور الجماهير".

الزمالك يواجه توسكر يوم 16 أكتوبر

وكشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» ليوم 16 أكتوبر المقبل موعدا للقاء توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها في كينيا.

                          فريق الزمالك

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر أحد يومي 22 أو 23 من شهر أكتوبر المقبل.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب حدد ملعب الفريق الأول لكرة القدم بدوري الأبطال الأفريقي، حيث وقع الاختيار على ستاد القاهرة كملعب رئيسي للفريق خلال المشوار الأفريقي.

ووضع مسؤولو الزمالك ستاد برج العرب كملعب بديل للفريق في مشواره بدوري الأبطال الأفريقي، حال تعثر خوض أي مباراة باستاد القاهرة الدولي لأي سبب.

ويمنح الاتحاد الأفريقي "الكاف"، الحرية للأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية دوري الأبطال والكونفدرالية باختيار ملعبين خلال مشواره الأفريقي، ما دفع مسئولي الزمالك لاختيار ستاد القاهرة وبرج العرب بالإسكندرية.