رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شيكابالا يظهر في الزمالك بعد غيابه عن معسكر برج العرب

05:15 م | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
شيكابالا يظهر في الزمالك بعد غيابه عن معسكر برج العرب

شيكابالا

تواجد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء اليوم الثلاثاء تمهيدا لمشاركته في المران الجماعي.

وحضر محمود شيكابالا لمقر النادي الأبيض منذ لحظات قليلة، في أول تجمع للفريق عقب نهاية معسكر الإعداد الذي أقيم مؤخرا بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

شيكابالا يغيب عن معسكر برج العرب

وغاب محمود عبد الرازق شيكابالا، عن معسكر فريقه في مدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادا لبداية الموسم الجديد، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني.

وأقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، معسكرا مغلقا بمدينة برج العرب بالإسكندرية لمدة 8 أيام إنتهى أمس الاثنين، قبل العودة للقاهرة.

وحصل شيكابالا على موافقة المدير الفني بالغياب عن معسكر فريقه ببرج العرب بسبب تعرضه للإيقاف لمدة 8 أشهر من جانب اتحاد الكرة، التي تم تخفيضها الخميس الماضي لـ8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه.

الزمالك

الزمالك يستعد لمواجهة توسكر الكيني

يلتقي الزمالك بمنافسه توسكر الكيني 16 أكتوبر القادم في مباراة الذهاب بدور الـ32 بدوري الأبطال الأفريقي، والتي ستقام بكينيا، حسب ما أكده الاتحاد الأفريقي في خطاب رسمي لمسئولي الزمالك.

ويخوض الزمالك لقاء العودة أحد يومي 22 أو 23 أكتوبر المقبل بالقاهرة.

يذكر أن نادي الزمالك هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم 2020-2021، على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي وصيف جدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة.