رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: مروان محسن في فيوتشر لمدة موسمين.. وناصر ماهر على الأبواب

09:36 ص | الأربعاء 29 سبتمبر 2021
شوبير: مروان محسن في فيوتشر لمدة موسمين.. وناصر ماهر على الأبواب

مروان محسن مهاجم الأهلي السابق

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن نادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، تعاقد مع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق لفريق الأهلي، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق في الدوري الممتاز، الذي يلعب له لأول مرة، بعد صعوده لدوري الأضواء والشهرة.

فيوتشر تعاقد مع مروان محسن موسمين وناصر ماهر يقترب

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، الذي يذاع عبر إذاعة أون سبورت: «مروان محسن انضم سنتين لفيوتشر في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن رحل عن القلعة الحمراء، بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، الذي أبلغ الإدارة بعدم الحاجة له».

                           ناصر ماهر لاعب الأهلي

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «فيوتشر أيضا اتفق مع ناصر ماهر، وبنسبة كبيرة اللاعب سيوقع بشكل رسمي للنادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، خاصة أنه خرج تمامًا من حسابات بيتسو موسيماني، في الفترة الأخيرة، وأصبح المدير الفني يستبعده من المباريات بشكل نهائي، وكان أخرها في مواجهتي طلائع الجيش بمنافسات نهائي كأس السوبر المحلي، وإنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر».

الأهلي يستقر على موعد فتح باب الترشح للانتخابات

ومن جهة أخرى، أكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استقر بنسبة كبيرة على موعد فتح باب الترشح لانتخاباته المقبلة، لاختيار مجلس إدارة جديد؛ إذ تنتهي مدة المجلس الحالي خلال الفترة الحالية، ويحق له فتح باب الترشح.

         مجلس إدارة النادي الأهلي في أحد اجتماعاته السابقة

وتابع أحمد شوبير: «الأهلي بنسبة كبيرة استقر على فترة باب الترشح، ومن المنتظر أن يكون في منتصف شهر أكتوبر المقبل، وحتى يوم 21 من الشهر ذاته، وذلك خلال اجتماعه الذي عُقد أمس الثلاثاء برئاسة محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء».