رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«بيومي» يهاجم اتحاد الكرة بسبب شوقي غريب: هل هو فقط من يمتلك رخصة؟

08:08 ص | الخميس 30 سبتمبر 2021
«بيومي» يهاجم اتحاد الكرة بسبب شوقي غريب: هل هو فقط من يمتلك رخصة؟

شوقي غريب

علق المحلل الرياضي خالد بيومي، على عودة شوقي غريب، من جديد لقيادة المنتخب المصري الأولمبي، على الرغم من رحيله عقب انتهاء أولمبياد طوكيو، إلا أن الجميع تفاجئ بتواجده من جديد، وعدم الاعتماد على وجه جديد مثلما طالبت الجماهير، وكذلك بعض الإعلاميين والنقاد الرياضيين.

وقال «بيومي» خلال حديثه بقناة النادي الأهلي: «من حق كابتن شوقي غريب يقول كل الإنجازات الخاصة به مع المنتخب الأولمبي الاعتراض الحقيقي اللي كان موجود على مستوى الأداء رفقته فكرة اختيار كابتن شوقي غريب، أعتقد إنه الوحيد اللي معاه رخصة تدريب في مصر فقط».

خالد بيومي: لا تستغربون من عودة شوقي غريب

وأضاف: «من أقال الكابتن شوقي غريب هم من تمت إقالتهم عقب خروج مصر أمام جنوب أفريقيا في كأس الأمم، وعادوا من جديد لقيادة الكرة المصرية، وبالتالي لا تستغرب من عودة شوقي غريب من جديد، دائرة بنلف فيها».

وتابع خالد بيومي: «رسالتي للناس اللي موجودين اللي بيديروا الكرة المصرية، مصر تمتلك كوادر عديدة لابد من النظر لجميع المدربين والتعامل معهم بشكل واحد، والأغرب إنهم طلعوا وقالوا إن من صدق على هذا القرار فينجادا، وهذا أمر غير صحيح، هما وضعوا البرتغالي في الصورة من أجل ابتعادهم عن القصة من الأساس».

قرار تعيين شوقي غريب قوبل بالرفض

وكان قرار تعيين شوقي غريب، مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي، واجه موجة من الغضب من قبل الجميع، سواء كان إعلاميين أو جماهير أو نقاد رياضيين، إلا أن المدرب خرج ودافع عن نفسه وأكد أنه حقق إنجازات رفقة المنتخب الأولمبي، بتحقيق بطولة أفريقيا، ومن ثم الوصول لدور الـ8 بدورة الألعاب الأولمبية والخسارة أمام البرازيل بهدف دون رد.