رضا عبدالعال: أنا أحسن من كيروش.. و«السعيد» يستحق المشاركة ضد ليبيا

06:41 ص | الجمعة 01 أكتوبر 2021
رضا عبدالعال: أنا أحسن من كيروش.. و«السعيد» يستحق المشاركة ضد ليبيا

رضا عبدالعال

أكد رضا عبدالعال، أنه لم يتسبب في هبوط طنطا لدوري القسم الثالث، مشيراً إلى أنه أحسن من المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وكذلك أفضل من موسيماني مدرب الأهلي وكارتيرون مدرب الزمالك، فهم لديهم كل الإمكانيات، كما تطرق للحديث عن نجم الأهلي والزمالك السابق، بأداء عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر، خلال مواجهة الفراعنة ضد ليبيريا الودية، التي أقيمت مساء أمس الخميس، وانتهت بفوز المنتخب الأول بثنائية نظيفة، بأقدام محمد شريف مهاجم الأهلي، مؤكداً أنه يستحق المشاركة أساسياً ضد ليبيا.

وقال عبدالعال في تصريحات عبر برنامج «البريمو»، المُذاع على قناة «TEN»، رداً على الانتقادات الموجهة: «أنا منزلتش طنطا للقسم الثالث، وأنا كسبت إنبي وتعادلت مع المقاولون، ولعبت مباريات قوية جداً ضد الأهلي والزمالك رغم الفروق الفردية، أنا أحسن من كيروش وكارتيرون وموسيماني، دول في الجنة عندهم لبن العصفور».

وأضاف: «كيروش مكنش عارف يعمل تمريرتين أو ثلاثة في مباراة ليبيريا، ولو استمريت مع طنطا كان الأداء هيختلف لأن اللاعبين بدأوا يتحسنوا بدنياً».

رضا عبدالعال: عبدالله السعيد كان بيروح ضيف شرف الفترة الماضية.. وقدم أداء جيدا ضد ليبيريا

وعن مستوى عبدالله السعيد ضد ليبيريا، علق قائلاً: «كان أداؤه كويس في مباراة الأمس، وده لأنه الفترة اللي فاتت كان بيروح ضيف شرف، وعارف أن كبيره 10 دقائق أو ربع ساعة في كل مباراة، ومش هيلعب على محمد مجدي قفشة».

                 عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر

وأكمل: «في مباراة ليبيريا كان يريد أن يثبت نفسه أمام كيروش، ليحجز مقعده في تشكيل المنتخب الأساسي ضد ليبيا، وهو يستحق ذلك مع معاناة قفشة من الإجهاد».

رضا عبدالعال: قفشة لو في حالته يلعب على أي حد في مصر

وواصل: «الإرهاق ظهر على قفشة بشكل واضح خلال مباراتي طلائع الجيش وقفشة، لو في حالته يلعب على أي حد في مصر».

            محمد مجدي قفشة لاعب منتخب مصر

وأتم: «قفشة من الممكن أن يشارك بدلاً من طارق حامد أو عمرو السولية، احنا عايزين نكسب ضد ليبيا، وهو لديه نزعة دفاعية أيضاً، وأرى أن محمد شريف أفضل من مصطفى محمد في خط الهجوم».