استمرار تدريب سموحة على فترتين بفرمان من أحمد سامي

04:44 م | السبت 02 أكتوبر 2021
استمرار تدريب سموحة على فترتين بفرمان من أحمد سامي

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

قرر أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، استمرار خوض فريقه للتدريبات على مرتين يومياً خلال الفترة الحالية على ملعب النادي بالإسكندرية؛ لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، المحدد لها 25 أكتوبر الجاري.

ويخوض لاعبو سموحة التدريب مرتين يوميًا صباحاً ومساءً، ويشهد تدريبات بدنية قوية للوصول إلى الوزن المثالي لبعض اللاعبين الذين لم يتدربوا منذ انتهاء الموسم الماضي.

واتفق المدير الفني مع معاونيه على تأجيل حسم المباريات الودية التي سيخوضها خلال الفترة المقبلة انتظارا لإقامة قرعة الموسم الجديد لتحديد الفرق التى سيواجهها فى بداية مشوار الدوري.

سامي يبحث عن عدد من المباريات الودية

ويرغب سامي في خوض المباريات الودية بطريقة متدرجة للوصول إلى الفورمة المناسبة مع انطلاق الموسم الجديد.

ووضع أحمد سامى المدير الفني لسموحة برنامجًا تأهيليًا خاصًا لمحمد عبد العاطى الوافد الجديد من وادي دجلة لأنه آخر اللاعبين المنضمين لصفوف الموج الأرزق خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، ويفتقد إلى اللياقة البدنية المطلوبة بسبب زيادة الوزن كما طلب من طبيب الفريق وضع برنامج غذائي للاعب للمساعدة في إنقاص وزنه بأسرع وقت ممكن.

وأبدى مدرب سموحة ارتياحه للمستوى الذي وصل إليه اللاعبون الأفارقة أليو سيلا والأنجولى دافشا، والنيجيرى سيكوريه لأنه يرغب في الاعتماد على هذا الثلاثي في قيادة الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد، إصافة إلى الثنائي إسلام جمال ومصطفى الخواجة.

وأضاف سامي نعمل على بناء فريق قوى لسموحة قادر على استمرار النتائج الطيبة التي حققها الفريق على مدار الموسمين الماضيين من أجل إسعاد الجماهير الإسكندرانية التي دائماً تقف خلف الفريق.