رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تامر النحاس: مروان محسن سينافس على لقب هداف الدوري مع فيوتشر

07:50 ص | الأحد 03 أكتوبر 2021
تامر النحاس: مروان محسن سينافس على لقب هداف الدوري مع فيوتشر

مروان محسن مهاجم الأهلي السابق وفيوتشر الحالي

كشف تامر النحاس، وكيل اللاعبين، عن أن إدارة النادي الأهلي استجابت لطلب مروان محسن، مهاجم الفريق الأحمر السابق، الرحيل بشكل مجاني إلى نادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «النحاس» خلال حواره ببرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: «مروان محسن كان جدد عقده مع الأهلي لـ3 مواسم، وهو كان المهاجم الأساسي لعدة سنوات، التوفيق غاب عنه ونسبة مشاركته قلت، بينما بدأ لاعبون آخرون يحصلون على الفرصة ويسجلون الأهداف مثل محمد شريف».

وكيله: مروان محسن فضل الابتعاد عن الأندية الجماهيرية

وأكد وكيل اللاعبين: «مروان محسن قرر البحث عن مكان آخر، بعدما انخفضت نسبة مشاركته، والأهلى راعى تاريخه مع النادي، واستجاب لطلب اللاعب في الرحيل».

ولفت تامر النحاس، إلى أن «كل الأندية كانت تسعى للتعاقد مع مروان محسن، ووصلت له العديد من العروض، لكننا فضلنا الابتعاد عن الأندية الجماهيرية؛ بسبب رغبة اللاعب في الابتعاد عن الضغوط».

وتابع «النحاس»: «توقعت أن يدخل الزمالك في مفاوضات مع مروان محسن؛ لكن ذلك لم يحدث، وانبسطت لأن الضغوط كانت ستكون رهيبة جدا عليه، رغم تعجبي لأن مروان مهاجم مميز».

تامر النحاس: بيراميدز طلب ضم مروان محسن.. وتراجعنا خوفا من الضغوط

ونوه وكيل اللاعبين، إلى أن «بيراميدز فتح باب المفاوضات بقوة مع مروان محسن، لكن تأخروا في بعض الأشياء، وتراجعنا لأننا رأينا أن ذلك سيشكل ضغطا كبيرا عليه».

                      تامر النحاس وكيل اللاعبين

وأتم: «مروان أحد أهم المهاجمين في مصر، اجتهاده رهيب وعامل أداء رائع مع فيوتشر في التدريبات حتى الآن، وسينافس على لقب هداف الدوري الموسم المقبل».