رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكلي يغادر الجونة للانضمام لمنتخب إثيوبيا أمام جنوب أفريقيا

06:26 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
بيكلي يغادر الجونة للانضمام لمنتخب إثيوبيا أمام جنوب أفريقيا

بيكلي

غادر الإثيوبي شيميلس بيكلي لاعب الجونة معسكر الفريق، من أجل الانضمام لمنتخب بلاده، استعدادًا لمواجهة جنوب أفريقيا في تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها بقطر.

وعلقت صفحة نادي الجونة على «فيس بوك» على انضمام بيكلي للمنتخب الإثيوبي: « كل التوفيق للاعبنا شيميلس بيكلي الذي ينضم لمنتخب أثيوبيا لمواجهة جنوب أفريقيا في تصفيات كأس العالم».

وكان الجونة تعاقد مع شيميلس بيكلي قادمًا من مصر المقاصة، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الفريق الفيومي بالتراضي بينهم.

ورحب نادي الجونة باللاعب الإثيوبي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نُرحب بالاسطورة الإثيوبية وأحد أفضل محترفي الدوري المصري في العشر سنوات الأخيرة شيمس بيكلي».

وتعاقد الجونة مع بيكلي لمدة موسمين، على أن ينتهي عقده مع الفريق الساحلي موسم 2023.

وتعد صفقة بيكلي أولى صفقات الجونة بناء على رغبة رضا شحاتة المدير الفني لفريق الساحلي.

صفقات الجونة

تعاقد الجونة مع 6 لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم المقبل، وهم الإثيوبي شيملس بيكلي لاعب المقاصة في صفقة انتقال حر، وكريم طارق لاعب طلائع الجيش في صفقة انتقال حر، وعمرو طارق مدافع نيويورك ريد بولز الأمريكي السابق في صفقة انتقال حر، وخالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري السابق في صفقة انتقال كلفت خزينة النادي 3 ملايين جنيه، ومحمود عبد القادر ظهير أيسر فريق بيراميدز، بالإضافة إلى تفعيل بند شراء محمود الجزار مدافع الأهلى.

وكان بيكلي تعاقد في شتاء 2019 مع مصر للمقاصة لمدة 4 مواسم ، قبل أن ينتقل للجونة هذا الصيف.