رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عباس: حسين لبيب داهية وخبيث ويستحق رئاسة الزمالك

10:59 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
ممدوح عباس: حسين لبيب داهية وخبيث ويستحق رئاسة الزمالك

ممدوح عباس

عبر ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، عن إعجابه الشديد بإدارة حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي للملفات الخاصة بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يستحق التواجد في الانتخابات المقبلة، وأن يصبح رئيسًا للنادي.

ورد عباس على سؤال حول الأنسب لرئاسة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، في حواره مع موقع «الوطن سبورت» قائلًا: «حسين لبيب، رئيس اللجنة الحالي هو من يستحق أن يكون رئيس الزمالك القادم».

وفسر رئيس الزمالك الأسبق، سر تفضيله لأن يكون حسين لبيب رئيسًا للزمالك، قائلًا: «أرى أنه هو مرشح الضرورة، لا يوجد أحد غيره مثلًا، هو داهية خبيث وخبرة في الإدارة الرياضية، عليه أن يشكل قائمته بما يليق بالنادي، ويخوض الانتخابات المقبلة».

عباس يعلن عدم ترشحه في انتخابات الزمالك

وكان عباس أعلن في حواره مع «الوطن سبورت» عدم ترشحه في انتخابات الزمالك المقبلة، سواء هو أو أحد أبنائه، مؤكدًا استمراره في دعم النادي كعاشق ومحب للنادي وبعيدًا عن أي مناصب خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يقرر إيقاف تلقي طلبات الترشح في الانتخابات

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، قد قررت إيقاف عملية انتخابات النادي، بعد قرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بإيقاف عملية الدعوة لإجراء جمعية عمومية بنادي الزمالك، والتي كان مقررًا لإقامتها يوم 19 نوفمبر المقبل، وذلك بسبب أزمة العضويات، التي يوجد بها عضويات هناك شبهات حول بطلانها.

وأكد مصدر في وازرة الشباب والرياضة في تصريحات سابقة لموقع «الوطن سبورت» أن الانتخابات لن تجرى قبل إسقاط كافة العضويات المخالفة قبل تحديد موعد الانتخابات، مشيرًا إلى أنه لن توجد عضوية إلا التي تكون مكتملة الأوراق.

وتسعى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالتعاون مع اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بإنهاء ملف العضويات قبل 31 أكتوبر الجاري، من أجل الدعوة لجمعية عمومية وإلا يتم تأجيل الانتخابات للعام المقبل بحسب تصريحات حسين السمري، المدير التنفيذي لنادي الزمالك.