رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عباس: اتفقت مع بن شرقي على التجديد.. و100 يد أفسدت الأمر

11:46 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
ممدوح عباس: اتفقت مع بن شرقي على التجديد.. و100 يد أفسدت الأمر

أشرف بن شرقي

أكد ممدوح عباس، رئيس الزمالك الأسبق، أنه حاول تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي، خلال الفترة الماضية، إلا أنه وجد أكثر من محاولة لإفساد الأمر، مما جعله يتراجع عن الموقف بالكامل.

وقال عباس في حواره لموقع «الوطن سبورت»: «سأكشف سرًا، اجتمعت مع أشرف بن شرقي على هامش تكريم اللاعبين في مستشفى النادي، مكثت معه 45 دقيقة، اتفقنا على كل شيء خاص بتفاصيل عقده، وطلبت ألا يتدخل أحد في الصفقة، لكن وجدت 100 يد تتدخل، الأمر الذي أعاد الشكوك للاعب، وزاد الإحساس بعدم الاستقرار نتيجة التغييرات في إدارة النادي في العام الماضي».

 

وواصل رئيس الزمالك الأسبق حديثه: «بعد ذلك تلقيت اتصالًا من حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، عرض علي عمل مكالمة ثلاثية بيننا مع بن شرقي، لكنني رفضت هذا العرض، قلت له ينهي الاتفاق معه ويبلغني لمساعدة النادي كمحب للنادي لأهمية اللاعب».

عباس يكشف عن موقف بن شرقي

وكشف عباس عن أن النجم المغربي يشعر براحة كبيرة بتواجده في مصر ويستمتع بالحياة في القاهرة وحصد الألقاب مع الزمالك، مضيفًا أن اللاعب في الوقت نفسه يسعى للحفاظ على حقوقه المالية بطريقته، مشيرًا إلى إن إدارة النادي تسعى للحفاظ على حقوق الزمالك، موضحًا أن الفريق قادر على إيجاد البديل المميز سواء كان محليًا أو أجنبيًا في حالة عدم الاتفاق مع بن شرقي.

شبكة لتخريب الزمالك

وأكد رئيس الزمالك السابق أنه يوجد 5 لاعبين يمثلون شبكة تخريب النادي «توجد شبكة تخريب داخل الفريق مكونة من 5 لاعبين، وأبلغتهم أنني سأفضحهم لو لم يحترموا أنفسهم، لأن الزمالك فريق كبير، وكيان عملاق يحتاج إلى لاعبين يقدرون اسمه بعد أن صنع نجوميتهم».