رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الوحدة الإماراتي: لا نفاوض بيتسو موسيماني.. تين كات مستمر

11:58 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
الوحدة الإماراتي: لا نفاوض بيتسو موسيماني.. تين كات مستمر

موسيماني

نفى راشد الزعابي، رئيس نادي الوحدة الإماراتي، كل ما تردد عن وجود مفاوضات بين ناديه مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن كل ما يثار في هذا الشأن لا أساس لها من الصحة.

وقال الزعابي في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» الذي يذاع عبر قناة الحياة، إن ناديه لم يجر أي مفاوضات مع موسيماني لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الهولندي تين كات المدير الفني للفريق في الفترة الحالية مستمر في تدريب الفريق ولا تفكير في تغييره.

وكانت تقارير صحفية جنوب أفريقية قد ذكرت أن هناك مفاوضات بين مدرب الأهلي وفريق الوحدة الإماراتي، وذلك في أعقاب خصم محمود الخطيب، رئيس النادي مبلغ 300 ألف جنيه من المدير الفني بسبب خسارة الفريق مسابقة كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش، وهو ما نفاه رئيس نادي الوحدة.

موسيماني يجتمع بمعاونيه في مران الأهلي

واجتمع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمعاونية على هامش مران الفريق الأول للنادي الأهلي، والذي جاء بعد عودة اللاعبين من فترة الراحة التي حصل عليها عقب مباراة إنبي في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، وتأهله للدور ربع النهائي من المسابقة وانتظار مواجهة قوية مع بيراميدز.

الأهلي يستعد لمواجهتي بطل النيجر

ويستعد الأهلي لمواجهة يونيون سبورتيف جيندراماري بطل النيجر، في الدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تحدد موعد مباريات الفريق أحد أيام 15 و16 أكتوبر الجاري في لقاء الذهاب في النيجر، وتحدد موعد العودة على استاد السلام يومي 22 و23 من الشهر نفسه، وذلك قبل انطلاق مباريات الدوري المصري يوم 25 أكتوبر وفقًا لما حددته رابطة الأندية.