رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميًا.. عمرو السولية في الأهلي لمدة 3 سنوات قادمة

02:28 م | الإثنين 04 أكتوبر 2021
رسميًا.. عمرو السولية في الأهلي لمدة 3 سنوات قادمة

عمرو السولية

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات، وأنهى أمير توفيق كافة الجوانب الإدارية والمالية مع اللاعب الذي قام بالتوقيع على عقده الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن أمير توفيق حصل على توقيع عمرو السولية منذ عدة أيام قبل الإعلان الرسمي عن تجديد عقد لاعب وسط الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة علمًا بأن عقد اللاعب كان سينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الأهلي

الأهلي يجدد عقد علي معلول

وفي نفس السياق، حصلت إدارة النادي الأهلي على توقيع التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين مقبلين، حيث ينتهي عقد علي معلول بنهاية الموسم الجاري ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي الأهلي بالإعلان عن تجديد عقود علي معلول خلال الأيام المقبلة بعد الإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقود عمرو السولية لاعب وسط الفريق.

تدريبات الأهلي

الأهلي يواصل تدريباته لمواجهة بطل النيجر

في سياق أخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة بطل النيجر المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجاري، حيث من المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلى النيجر يوم 11 وتقرر أن يغيب عن تشكيل الأهلي محمد مجدي قفشة بسبب عقد قرانه يوم 14 أكتوبر.