بيراميدز يغلق الباب أمام الصفقات المحلية في الميركاتو الصيفي

09:25 م | الإثنين 04 أكتوبر 2021
بيراميدز يغلق الباب أمام الصفقات المحلية في الميركاتو الصيفي

بيراميدز

أغلق مسؤولو نادي بيراميدز ملف التعاقد مع أي لاعب محلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية نظراً لقناعة الإدارة الفنية بعدم احتياجها لأي لاعب محلي في الوقت الحالي.

بيراميدز يغلق ملف التعاقد مع محليين في الميركاتو الصيفي

كشف مصدر مسؤول بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق أكد أنه ليس في حاجة الى التعاقد مع لاعبين محليين جدد نظراً لأنه يرى أن الفريق مكتمل العناصر، ولا يوجد أي لاعب يلفت الأنظار في الدوري المصري.

وأشار إلى أن إيهاب جلال انتهى قائمة المنضمين محلياً مشدداً على أن فريقه يحتاج الى وقت كاف ليستطع لاعبو بيراميدز التناغم والانسجام وتقديم الكرة المميزة التي يفضلها جلال دائماً.

 

بيراميدز يوافق على بيع جون أنطوي لطلائع الجيش

كان فريق بيراميدز وافق على بيع المهاجم الغاني جون أنطوي لصفوف فريق طلائع الجيش لمدة موسم، نظرًا لقرب نضمام وليد الكرتي نجم الوداد المغربي لصفوف الفريق خلال الساعات المقبلة لتكتمل قائمة الأجانب لدى فريق بيراميدز طبقاً للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم التي نصت على تواجد خمس لاعبين أجانب والفلسطيني يعامل معاملة اللاعب المصري .

وأبرم مسؤولو نادي بيراميدز 4 صفقات خلال الفترة الماضية، بناءً على رغبة إيهاب جلال، وهم فخر الدين بن يوسف من الإسماعيلي، ومحمود صابر من نجوم المستقبل، وحسين السيد من طلائع الجيش، وهشام محمد من مصر للمقاصة، في إطار التدعيم استعدادًا لبدء الموسم الجديد.