رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: أحمد فتحي يقود الجبهة اليمنى للمنتخب أمام ليبيا

09:57 ص | الثلاثاء 05 أكتوبر 2021
مصدر: أحمد فتحي يقود الجبهة اليمنى للمنتخب أمام ليبيا

أحمد فتحي

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري، أن أحمد فتحي، الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، سيقود الجبهة اليمنى للفراعنة في مباراة ليبيا، المقررة يوم الجمعة.

ويلتقي المنتخب المصري أمام ليبيا يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، أبدى إعجابه بأداء أحمد فتحي في التدريبات الأخيرة التي خاضها مع المنتخب المصري.

كيروش ينتقد أداء أكرم توفيق

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن كارلوس كيروش غير مقتنع بأداء أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي، خصوصًا في الجانب الهجومي.

وأكد: «كيروش انتقد أداء أكرم توفيق بشكل كبير في الفترة الأخيرة، خصوصًا في مباراة ليبيريا الودية التي شارك فيها اللاعب بشكل أساسي».

وانضم أحمد فتحي إلى صفوف منتخب مصر مؤخرًا، بعد تواضع أداء أكرم توفيق في مباراة الفراعنة الودية الأخيرة.

محمد صلاح ينضم إلى تدريبات منتخب مصر اليوم

وينضم محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى تدريبات منتخب مصر، استعدادا لمباراتي ليبيا يومي 8 و11 من شهر أكتوبر الجاري.

وانضم جميع المحترفين إلى مران المنتخب الوطني أمس الاثنين، وشاركوا في التدريبات الجماعية، باستثناء مصطفى محمد، المحترف في صفوف فريق جالاتا سراي التركي، الذي خاض بعض التدريبات الاستشفائية.