رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع لاعب الدحيل القطري

12:40 م | الأربعاء 06 أكتوبر 2021
سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع لاعب الدحيل القطري

فريق سيراميكا كليوباترا

أعلنت إدارة سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع ايفانز منساه، لاعب الوسط الهجومي لمنتخب غانا الأولميبي، لمدة 3 مواسم، قادمًا من نادي الدحيل القطري، ليصبح الصفقة السادسة في الانتقالات الصيفية الحالية، واجتاز الشاب الكشف الطبي بنجاح، قبل توقيع العقود، على أن ينتظم في التدريبات، مساء اليوم الأربعاء.

6 صفقات لسيراميكا كليوباترا في الانتقالات الصيفية

يذكر أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا أبرمت 5 صفقات في الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد، كالتالي: ضم المهاجم باسم مرسي، والحارس محمد كوكو، من نادي مصر للمقاصة، والمدافع محمود البدري، قادما من نادي سموحة. 

باسم مرسي لاعب سيراميكا كليوباترا الجديد

كما ضم فريق سيراميكا، لاعب الوسط التونسي، بلال السعيداني، قادمًا من نادي ضمك السعودي، والجناح الأيمن مصعب البطاط، قائد منتخب فلسطين، قادمًا من نادي شباب الظاهرية الفلسطيني، بالإضافة إلى الصفقة الجديدة ايفانز منساه.

ويقود سيراميكا كليوباترا، هيثم شعبان، بعد عودته مرة أخرى قبل نهاية الموسم الماضي، خلفًا لضياء السيد، الذي وجه الشكر له وجهازه المعاون، بسبب تراجع النتائج.

سيراميكا كليوباترا يفوز على الأهلي الليبي بهدفين نظيفين

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على الأهلي الليبي بهدفين مقابل لا شيء، في ثاني تجاربه الودية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأحرز أوفا، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، هدف فريقه الأول، بعد عرضية متقنة من محمد جمال، عبر الجبهة اليسرى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المصري بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عددًا من التغييرات في إطار استراتيجية إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين.

وسجل محمود نبيل، لاعب ارتكاز سيراميكا كليوباترا، الهدف الثاني من تمريرة محمد إبراهيم، عبر تسديدة بقدمه اليسرى، سكنت الشباك، معلنًة الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بهدفين مقابل لا شيء.