رضا عبدالعال: كيروش «دبح القطة بدري».. وخط الدفاع الأضعف بتشكيل الفراعنة

12:43 ص | الخميس 07 أكتوبر 2021
رضا عبدالعال: كيروش «دبح القطة بدري».. وخط الدفاع الأضعف بتشكيل الفراعنة

رضا عبدالعال

قال رضا عبدالعال، نجم فريقي الأهلي والزمالك الأسبق، إن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لم يفهم تعامل المصريين، مؤكدا: «كيروش دبح القطة بدري، ولم يعرف يتعامل مع المصريين».

وأوضح «عبدالعال» خلال تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبدالغني، أنه لا يوجد سبب مقنع لاستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، من قبل البرتغالي كارلوس كيروش، من معسكر المنتخب المنتخب الوطني، استعدادا لمباراة ليبيا، في تصفيات كأس العالم المقبل 2022.

وأشار نجم القطبين السابق، إلى أنه لا بد من زيادة السرعات لدى اللاعبين المصريين في مباراة العودة أمام ليبيا، بسبب خوض اللقاء على ملعب نجيل صناعي، وجرى تشبيه اللاعبين بـ«البلاستيشن».

رضا عبدالعال: الأفضل لأكرم توفيق المشاركة في منتصف الملعب

ولفت رضا عبدالعال، إلى أن أكرم توفيق، لاعب الأهلي، الأفضل مشاركته في مركز منتصف الملعب، مؤكدا أنه يتفوق في هذا المكان على جميع اللاعبين بمصر حاليا، لكن «مظلوم» بسبب المشاركة في «الجناح الأيمن».

وأوضح «عبدالعال» أن الأفضل في الهجوم بتشكيل منتخب مصر، الثلاثي محمد صلاح ورمضان صبحي وعبدالله السعيد.

رضا عبدالعال: خط الدفاع هو الأضعف في تشكيل منتخب مصر

ونوه نجم الأهلي والزمالك السابق، إلى أن خط الدفاع هو الأضعف في تشكيل منتخب مصر، خلال المرحلة الماضية، واتفق على ضم أحمد فتحي للمعسكر؛ بسبب خبرته الكبيرة.

وكان كارلوس كيروش قرر استبعاد كل من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا النادي الأهلي، من القائمة النهائية لمواجهة منتخب ليبيا، بجانب استبعاد مصطفى فتحي، لاعب الزمالك، الذي تألق رفقة سموحة، وكذلك مهند لاشين وأحمد سمير وسام مرسي وأحمد ياسر ريان وأحمد توفيق ومحمد حمدي.