رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يرفض التعاقد مع مدافع سوهاج بفرمان من طلعت يوسف

12:13 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
الإسماعيلي يرفض التعاقد مع مدافع سوهاج بفرمان من طلعت يوسف

طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي

رفض طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، التعاقد مع محمد صبري مدافع نادي سوهاج، بعد اختباره خلال الفترة الماضية مع الدراويش، قبل التعاقد معه بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق، قبل غلق باب القيد، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2021/2022.

وقال مصدر من داخل نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إن الصفقة توقفت خلال الساعات الماضية، بسبب عدم اقتناع الجهاز الفني للدراويش بقدرات اللاعب في فترة الاختبار التي خضها مع الفريق، في المعسكر المقام بالإسكندرية.

واشترط طلعت يوسف، اختبار اللاعبين، قبل التعاقد معهم بشكل رسمي، للوقوف على مستوهم الفني، ومدي الاستفادة منهم في حال التعاقد معهم في الموسم الجديد.

وكان نادي سوهاج طلب الحصول على مليون ونصف جنيه، في حال إتمام التعاقد مع محمد صبري في فترة الانتقالات الصيفي الحالية.

طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي

الإسماعيلي يفوز على المقاولون وديًا بهدفين

ونجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز على المقاولون العرب، بالأمس، بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما على هامش معسكر الفريق بالإسكندرية، استعدادًا لانطلاق للموسم المقبل، وأحرز هدفي الإسماعيلي، محمد الشامي، والمهاجم الزامبي تشونجا، الذي يخضع للاختبار.

فريق الإسماعيلي

رحيل 6 لاعبين من الإسماعيلي

وقرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الإسماعيلي، رحيل 6 لاعبيين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم آري بابل إضافة إلى ثنائي محمد صبحي ومحمد مجدي على سبيل الإعارة، بجانب الثلاثي وجيه عبد الحكيم ومحمود عبد الله ومروان شوقي، لعدم الحاجة الفنية لهم. ورحل عن الإسماعيلي 6 لاعبين خلال الفترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم الإنجولي آري بابل ومحمد صبحي ومحمد مجدي حارسي المرمي، إضافة إلى الثلاثي وجيه عبدالحكيم ومحمود عبدالله ومروان شوقي، بناءً على قرار طلعت يوسف المدير الفني للفريق.