رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب وادي دجلة يعلن انتقاله لصفوف فيوتشر

02:56 ص | الجمعة 08 أكتوبر 2021
لاعب وادي دجلة يعلن انتقاله لصفوف فيوتشر

محمد رضا يوقع عقده مع نادي فيوتشر

أعلن محمد رضا، نجم فريق وادي دجلة السابق، انتقاله رسمياً لصفوف نادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثاً لصفوف الدوري المصري الممتاز، وذلك عقب هبوط فريقه السابق لدوري القسم الثاني «الممتاز ب»، ليواصل فيوتشر تدعيماته قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يسعى النادي للبقاء وسط الكبار، وتقديم أداء جيدا بعد ضم العديد من المواهب الشابة ونجوم الأهلي والزمالك من أصحاب الخبرات.

ونشر محمد رضا، صور لحظة توقيعه للعقود مع ناديه الجديد فيوتشر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله خطوة جديدة وتحدي كبير في مشواري مع نادي فيوتشر، وإن شاء الله أكون عند حسن ظن إدارة النادي، وثقة الجهاز الفني بقيادة كابتن علي ماهر، ونحقق طموحاتنا الكبيرة».

            محمد رضا يعلن انتقاله لصفوف فيوتشر

وكان فيوتشر قد تعاقد مع العديد من الصفقات على رأسها: أحمد رفعت جناح المصري، محمود جنش حارس الزمالك، وعدة لاعبين من الأهلي أبرزهم: المدافع سعد سمير، الجناح مصطفى البدري، لاعب الوسط كريم نيدفيد، بالإضافة إلى المهاجم مروان محسن في صفقة انتقال حر.

ويعد محمد رضا الشهير بـ «بوبو» أحد أبناء فريق الشباب بنادي وادي دجلة، حيث تم تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول ليقدم أداءً مميزاً ويلفت أنظار العديد من فرق الدوري المصري على رأسها: الأهلي والزمالك وبيراميدز.

فيوتشر يخطف «بوبو» من أنياب بيراميدز

ويبلغ محمد رضا من العمر 20 عاماً، ولعب مع «الغزلان» 26 مباراة في الدوري المصري خلال الموسم الماضي، سجل خلالها هدفين في مواجهة نادي أسوان، كما شارك في مباراة وحيدة بكأس مصر ضد البنك الأهلي وصنع فيها هدف.

ورغم الأداء المميز الذي قدمه اللاعب الشاب لكنه لم ينجح في إنقاذ فريقه من الهبوط للقسم الثاني، بعدما احتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

وكان محمد رضا قد تألق خلال مواجهة وادي دجلة ضد الزمالك ودياً في الموسم الماضي، وسجل هدفاً ليجذب إليه أنظار المسئولين في القلعة البيضاء، لكن لم تكتمل المفاوضات حيث لم يقدم الزمالك عرضا رسميا لضم اللاعب الشاب، كما دخل نادي بيراميدز في مفاوضات قوية لضم اللاعب لكن استطاعت إدارة نادي فيوتشر حسم الصفقة في الساعات الأخيرة.