رضا عبدالعال: لا يوجد فرق بين كيروش والبدري.. ومرموش أخذ أكثر من حقه

07:14 ص | السبت 09 أكتوبر 2021
رضا عبدالعال: لا يوجد فرق بين كيروش والبدري.. ومرموش أخذ أكثر من حقه

كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

أكد رضا عبدالعال، أن منتخب مصر الأول ظهر بأداء باهت أمام نظيره الليبي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

عبدالعال يبدي استيائه من أداء مرموش: رمضان صبحي أفضل منه

وأضاف «عبدالعال»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، أن عمر مرموش المحترف ضمن صفوف فريق شتوتجارت ليس مميزا كما يرى البعض، وأخذ أكثر من حقه.

وأشار نجم الأهلي والزمالك السابق، إلى أن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، أفضل بكثير من «مرموش» خاصة في المراوغة واللعب الجماعي.

عبدالعال: السعيد ومصطفى محمد قدما مباراة سيئة

وقال «عبدالعال»، إن غياب محمد مجدي أفشة ومحمد شريف نجمي الأهلي، أثر بالسلب على أداء المنتخب الوطني، مبرراً ذلك بسوء أداء عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز ومصطفى محمد المحترف ضمن صفوف جالاتا سراي التركي، الذي كان مجهدا بشكل ملحوظ.

            عبدالله السعيد ومصطفى محمد في مباراة ليبيا

وتابع أنه لم يشعر بأي تكتيك في الخطة قد حدث من قبل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، موضحاً أنه لا يوجد فرق بين البرتغالي وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني سابقًا، قائلا «شالو الدو وحطو شاهين والاتنين مش نافعين».

وأبدى «عبدالعال»، قلقه من مباراة الجولة الرابعة أمام المنتخب الليبي، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل الموافق 11 أكتوبر، حيث إن خط الوسط والدفاع للفراعنة ظهر مهتزا في لقاء أمس، متمنيا صعود المنتخب الوطني إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وكان المنتخب المصري قد تربع على صدارة المجموعة، برصيد 7 نقاط، بعدما تفوق على ضيفه المنتخب الليبي بهدف دون مقابل، سجله الجناح الشاب عمر مرموش بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.