رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. مصير «النقاز» ومركز جديد لـ عبدالله جمعة

10:18 ص | السبت 09 أكتوبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. مصير «النقاز» ومركز جديد لـ عبدالله جمعة

حمدي النقاز لاعب الزمالك

أخبار الزمالك اليوم، يستعرضها «الوطن سبورت»، ويأتي على رأسها اقترب التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، والانضمام إلى صفوف أهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، في ظل استمرار أزمة منع النادي الأبيض من القيد لفترتين، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد أزمة توقيع حسام أشرف للفارس الأبيض، رغم توقيعه عقدا مع أكاديمية كاميرونية.

ورفض حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، فكرة رحيل النقاز لأي ناد في مصر، خاصة بيراميدز؛ لأنه منافس للفريق على البطولات، مبديا رغبته في رحيل التونسي خارج مصر، وشهدت الساعات الماضية اتفاق مبدئي بين اللاعب وأهلي جدة على ضمه.

أخبار الزمالك اليوم.. عبدالله جمعة في ثوب جديد

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض، الاعتماد على عبدالله جمعة، كجناح أيسر، وليس ظهير أيسر في الموسم الجديد؛ إذ يرى المدير الفني أفضلية في مشاركة محمد عبدالشافي كأساسي في هذا المركز، ومن بعده أحمد أبو الفتوح، على أن يوظف الأول في مركزه الجديد، ليكون بديلا لأشرف بن شرقي، ومعاونة إسلام جابر أيضا.

عبد الله جمعة لاعب الزمالك

موعد عودة لاعبي الزمالك الدوليين

ومن المنتظر أن يعود لاعبو الزمالك الدوليين إلى مصر يوم 12 أكتوبر الجاري، المصريين والثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والمغربي أشرف بن شرقي، وحجز طيران لهم جميعا للسفر إلى كينيا، واللحاق ببعثة الفريق في تمام الحادية عشر مساء 13 من الشهر ذاته.

ومن المقرر وصول اللاعبين الدوليين إلى كينيا فجر يوم 14 أكتوبر، استعدادا لمباراة توسكر الكيني، التي تقام يوم 16 من الشهر ذاته، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك والاتحاد الليبي

علاج أخطاء اللاعبين في «ودية» الاتحاد الليبي

وحرص كارتيرون، على علاج أخطاء اللاعبين في «ودية» الاتحاد الليبي بالفيديو، واعتمد المدير الفني على تسجيل للمباراة التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي الأبيض، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحرص المدير الفني الفرنسي على وتصحيح أخطاء اللاعبين خلال المران؛ لعدم الوقوع فيها خلال مواجهة توسكر الكيني.