رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تجاهله «غريب» وأعاده كيروش للأضواء.. من هو عمر مرموش؟

10:00 ص | السبت 09 أكتوبر 2021
تجاهله «غريب» وأعاده كيروش للأضواء.. من هو عمر مرموش؟

عمر مرموش لاعب منتخب مصر

من هو عمر مرموش؟.. هذا التساؤل أصبح الأكثر شيوعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تألق اللاعب المحترف بصفوف شتوتجارت الألماني، بقميص منتخب مصر، بعد أن راهن عليه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، ودفع به بالتشكيل الأساسي لمباراة ليبيا التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وفاز كيروش، بالرهان، بعد أن تفوق عمر مرموش، على نفسه وظهر بشكل مميز في اللقاء وأحرز هدف فوز الفراعنة، من خلال تسديدة صاروخية بشباك المنتخب الليبي، ليجعل منتخب مصر في صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، خلف المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط. 

من هو عمر مرموش الذي تفوق على نفسه أمام ليبيا؟

عمر مرموش، منذ انتهاء مباراة ليبيا وأصبح حديث الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار الخلاف بين المدربين السابقين حول من أكتشف موهبته وفتح باب الانتقادات ضد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بسبب عدم استدعاء اللاعب للمشاركة في أولمبياد طوكيو الأخيرة، التي ودع فيها منتخبنا المنافسات من الدور ربع النهائي عقب الخسارة أمام البرازيل.

عمر مرموش تألق مع المنتخب أمام ليبيا 

وتدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سابق في تصريح تليفزيوني لـ شوقي غريب، لبرنامج جمهور الثالثة مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس 2، وهو يؤكد عدم الاستعانة باللاعب لأسبب فنية. 

عمر مرموش يحصد جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الألماني

وحصد «مرموش»، جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر، بعدما بزغ نجمه مع شتوتجارت، الذي انتقل له في بداية الموسم الجاري، قادماً من صفوف نادي فولفسبورج على سبيل الإعارة، وواصل التألق مع المنتخب الوطني الأول وثبت أقدامه في أول ظهور مع الفراعنة الكبار.

يذكر أن فريق شتوتجارت يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 7 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر في 3 مباريات.