رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والوحدة السعودي في مونديال اليد اليوم 9-10-2021

10:27 ص | السبت 09 أكتوبر 2021
موعد مباراة الزمالك والوحدة السعودي في مونديال اليد اليوم 9-10-2021

فريق يد الزمالك

يلتقي فريق الزمالك أمام الوحدة السعودي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، المقامة حاليا في السعودية؛ إذ يخوض الفريق الأبيض تلك المباراة في إطار تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.

موعد مباراة الزمالك والوحدة السعودي في مونديال اليد

مباراة الزمالك مع الوحدة السعودي محدد لها في الثالثة عصر اليوم السبت، ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق عليه خالد خيري.

وبدأ فريق يد الزمالك مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بتقديم مستوى مميز أمام برشلونة؛ إذ خسر أمام بطل أوروبا بنتيجة 36 - 32، في دور الثمانية، لينتقل الفريق الأبيض إلى دور تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر.

فريق يد الزمالك

تفاصيل مباراة الزمالك والوحدة السعودي في مونديال اليد

والتقى فريق يد الزمالك مع جامعة سيدني الخميس الماضي، وشهد اللقاء تفوق كاسح لأصحاب الرداء الأبيض في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، المقامة على صالة ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، التي تعد النسخة رقم 14 من المسابقة؛ إذ فاز الأبيض بنتيجة 38- 19.

فريق يد الزمالك يلعب منافسات كأس العالم للأندية

وشهد هذا اللقاء تألق لافت للنظر من جانب حارس الزمالك، محمود خليل فلفل، الذي تصدى لأكثر من كرة أمام لاعبي جامعة سيدني، ما ساهم في خروج الفريق الأبيض فائزا بفارق كبير، وحصد جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

يذكر أن نادي كيلسي البولندي، أعلن تعاقده مع الظهير الأيسر الدولي المصري، حسن قداح، لاعب المنتخب المصري لكرة اليد، صاحب الـ21 عاما، قادما من نادي الزمالك.

وكشف النادي البولندي عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع النجم المصري الشاب، بداية من صيف 2023، وبعقد يمتد لـ4 مواسم حتى صيف 2027، مشيرًا إلى أن حسن قداح سيكون ثاني لاعب من القارة الأفريقية ينضم لـ كيسلي، بعد النيجيري فاروقو يوسف.