رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفوز على أهلي بني غازي وديا

09:07 م | السبت 09 أكتوبر 2021
بيراميدز يفوز على أهلي بني غازي وديا

بيراميدز يفوز على أهلي بني غازي ٢-١ وديا

نجح نادي بيراميدز في الفوز على مضيفه أهلي بني غازي وديًا، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، على الملعب الفرعي للدفاع الجوي.

تشكيل بيراميدز في لقاء اليوم أمام أهلي بني غازي 

ودخل بيراميدز اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد أيمن منصور - أحمد توفيق

خط الوسط: إسلام عيسى - إبراهيم حسن - عمر جابر - هشام محمد

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

أحداث مباراة بيراميدز وأهلي بني غازي 

ودفع إيهاب جلال مع نهاية الشوط الأول باللاعب الشاب عماد ميهوب، ابن نجم الأهلي الأسبق علاء ميهوب، بدلا من اللاعب محمود وادي، والذي تعرض للإصابة بعد التحام قوي مع أحد لاعبي الفريق الليبي.

وسجل هشام محمد، هدف التقدم لبيراميدز في الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وتعادل أهلي بني غازي في الشوط الثاني عن طريق فاضل سلامة، قبل أن ينجح عمر جابر في إحراز هدف التقدم والفوز لبيراميدز في الشوط الثاني من ركلة جزاء.

بيراميدز يستعد لبطولة الكونفدرالية 

ويستعد بيراميدز للسفر يوم 13 أكتوبر الجاري إلى تنزانيا لمواجهة فريق عزام يوم 16 من ذات الشهر في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية بالعاصمة دار السلام، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي يوم 23 أكتوبر الجاري.

ويسعى بيراميدز بقيادة مديره الفني الجديد إيهاب جلال، إلى إنهاء سوء التوفيق الذي يلازم النادي خلال بطولة الكونفدرالية في النسخة الحالية، إذ فشل الفريق في تحقيق اللقب خلال النسختين الماضيتين، حيث خرج من الدور نصف النهائي في البطولة الماضية، بينما خسر المباراة النهائية في نسخة 2019/2020.