رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دودو الجباس يقترب من قيادة هجوم بيراميدز أمام عزام التنزاني

11:46 م | السبت 09 أكتوبر 2021
دودو الجباس يقترب من قيادة هجوم بيراميدز أمام عزام التنزاني

دودو الجباس يقترب من قيادة هجوم بيراميدز أمام عزام التنزاني

يدرس الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق، الاعتماد على دودو الجباس مهاجم الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة خاصة عقب إصابة محمود وادي خلال لقاء اليوم أمام أهلي بني غازي.

جلال يعقد جلسة مع الجباس

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من اللاعب أن «الجباس» اجتمع مع إيهاب جلال اليوم عقب تألقه في مباراة الفريق أمام أهلي بني غازي لبحث موقفه الفترة المقبلة من المشاركة مع الفريق السماوي وطالبه «جلال» ببذل مزيد من الجهد حيث إنه لديه إمكانيات تؤهله أن يكون المهاجم الأول للفريق خلال الفترة المقبلة.

الجباس يهدر العديد من الفرص أمام مرمى أهلي بني غازي

كان الجباس قد تفنن في ضياع الفرص التي سنحت له خلال لقاء أهلي بني غازي وبيراميدز حيث انفرد بحارس مرمى الفريق الليبي أكثر من مرة، ولم يحالفه التوفيق أمام المرمى مما جعل جلال يشجعه أثناء اللقاء وخلال الاجتماع أشاد جلال بتحركات دودو الجباس مهاجم فريق بيراميدز داخل الملعب، مشيرًا إلى القوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب داخل المستطيل الأخضر مما سيساعد «جلال» في تنفيذ خطته خلال اللقاءات المقبلة خاصة المواجهات الإفريقية.

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره أهلي بني غازي الليبي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى بينهما على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي.

إيهاب جلال يكشف عن موعد مباراة الذهاب أمام عزام التنزاني 

كشف الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لموعد مباراة ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية أمام فريق عزام التنزاني.

أكد «جلال» في تصريحاته للمركز الإعلامي، أن الكاف حدد يوم 16 أكتوبر الجاري موعدًا لمباراة الذهاب التي ستقام على ملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية وهو من النجيل الصناعي على أن تكون في الثالثة عصرًا بتوقيت دار السلام، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

شدد المدير الفني على أنه حدد يوم 13 أكتوبر الجاري موعدا للسفر إلى تنزانيا لخوض المباراة على أن يؤدي الفريق تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية.