رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة الكرة تجتمع مع مصطفى فتحي في الزمالك بـ«فرمان» من كارتيرون

01:19 م | الأحد 10 أكتوبر 2021
لجنة الكرة تجتمع مع مصطفى فتحي في الزمالك بـ«فرمان» من كارتيرون

مصطفى فتحي

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن الساعات المقبلة ستشهد جلسة بين لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، ومصطفى فتحى، لاعب الفريق، العائد من فترة إعارة مع نادي سموحة، من أجل حسم ملف عقده مع الأبيض، خاصة أنه يتبقى فيه موسما واحدا فقط.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن لجنة الكرة بالنادي تسعى لتمديد عقد اللاعب لمدة موسمين أو  3 مواسم، بالإضافة للعام الآخر المتبقي في عقده مع القلعة البيضاء، بناءً على توصية من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، واللجنة المؤقتة التي تدير الزمالك.

وكان الفريق الأبيض قد استعاد خدمات مصطفى فتحي بناء على توصية من الفرنسي باتريس كارتيرون،، بعد أن انتهت فترة إعارته مع سموحة، بنهاية الموسم الماضي. 

                                باتريس كارتيرون

مصطفى فتحى يرحب بتمديد عقده مع الزمالك

وأشار المصدر، إلى أن مصطفى فتحى رحب بتمديد تعاقده مع النادي لمواسم أخرى، إلا أنه طلب تعديله ماديا وزيادته أسوة بما حدث مع أكثر من لاعب في الفريق مؤخرا، مؤكدا: «اللاعب أبلغ الإدارة بوجود بعض البنود في تعاقده القديم يرغب في تعديلها، وجرى الاتفاق على حسم كل هذه الأمور خلال الجلسة المنتظر عقدها بين الطرفين».

سيسه يعود للزمالك بعد إنتهاء إعارته

وشهدت الساعات الماضية، وصول المهاجم الإيفواري رزاق سيسيه إلى القاهرة، تمهيدا لانضمامه لصفوف الزمالك، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي الاتحاد السكندري.

                                رزاق سيسيه

وعاد رزاق سيسيه إلى القلعة البيضاء بعد تأييد المحكمة الرياضية لقرار منع النادي من القيد؛ إذ أن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لم تتمكن من قيد الصفقات الجديدة، وهم الثلاثي عمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة والتونسي حمدي النقاز، ومن ثم عاد المعارين مصطفى فتحي من سموحة، والمغربي محمد أوناجم من الوداد المغربي، ورزاق سيسيه من الاتحاد السكندري.