رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كاف» يفاجئ الزمالك ببشرى سارة ويؤكد أحقية شيكابالا بخوض لقاء توسكر

01:15 م | الإثنين 11 أكتوبر 2021
«كاف» يفاجئ الزمالك ببشرى سارة ويؤكد أحقية شيكابالا بخوض لقاء توسكر

شيكابالا لاعب الزمالك

تلقت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، يفيد بأحقية مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مباريات فريقه الأفريقية، التي تبدأ بمواجهة توسكر الكيني، لتكون مفاجأة سارة للفريق الأبيض قبل بداية مشواره في أدغال القارة السمراء.

الزمالك يستفسر عن احقية شيكابالا باللعب في دوري الأبطال

وأرسل الجهاز الإداري لفريق الكرة بالزمالك، برئاسة منتصر الرملاوي، استفسارا للاتحاد الأفريقي «كاف»، حول قانونية مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا، في مباريات فريقه الأفريقية، في ظل تعرضه لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وجاءت عقوبة شيكابالا بالإيقاف 8 مباريات، بعدما تم تخفيضها من 8 شهور، إثر أزمته مع أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عقب نهاية آخر مباريات الزمالك بمسابقة الدوري في الموسم الماضي، أمام البنك الأهلي.

وأكد الاتحاد الأفريقي، في خطاب رسمي، عدم تطبيق عقوبة الإيقاف على شيكابالا، في المسابقات الأفريقية؛ إذ يتوقف تنفيذ العقوبة على المنافسات المحلية فقط لا غير، ما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لاصطحابه برحلة كينيا، لمواجهة توسكر الكيني، يوم 16 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بدوري الأبطال الأفريقي.

                      شيكابالا لاعب الزمالك 

تدريبات خاصة للمستبعدين من رحلة كينيا 

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجا خاصة لمجموعة اللاعبين المستبعدين من رحلة كينيا، يشهد خوضهم تدريبات جماعية تحت قيادة عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالفريق، وذلك لحين العودة للقاهرة.

                                   فريق الزمالك

وشهدت قائمة المستبعدين كلا من محمد عبدالغني؛ لعدم إنهاء تصريح السفر الخاص به، بالإضافة لغير المقيدين بالقائمة الأفريقية وهم أيمن حفني وعمر السعيد ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه ومصطفى فتحي ومحمود شبانة.