رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبدالغني: عصام الحضري طلب الرحيل عن المنتخب بسبب تدخل كيروش

01:45 ص | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
مجدي عبدالغني: عصام الحضري طلب الرحيل عن المنتخب بسبب تدخل كيروش

الحضري

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، طلب الرحيل عن الجهاز الفني للمنتخب بسبب تدخل كيروش المدير الفني في مهام عمله.

وأضاف عبدالغني، خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوز»، عبر «شاشة الشمس»: «هناك مصدر في المنتخب أكد أن الحضرى مستاء من تدخل كيروش في مهام عمله، وعدم منحه الحرية الكافية للعمل، ما جعله يطلب الرحيل».

منتخب مصر يفوز أمام ليبيا بثلاثية ويقترب من المرحلة النهائية للتصفيات 

وانتصر منتخب مصر بثلاثية نظيفة أمام منتخب ليبيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شهداء بنينا بمدينة بني غازي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

                    كيروش مدرب المنتخب 

واقترب منتخب مصر من الصعود إلى الدور النهائي من تصفيات قارة أفريقيا، بعدما تصدر المجموعة السادسة من دور المجموعات.

مجدي عبد الغني يكشف طلب الحضري بالرحيل عن منتخب مصر

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الجابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل أنجولا المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

بهذا الفوز يقترب المنتخب المصري من التأهل للدور النهائي من تصفيات، والذي يحتاج فيه للفوز في مباراة واحدة من المباراتين المقبلتين أمام أنجولا والجابون، أو التعادل في المباراتين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب أنجولا، يوم 11 نوفمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.