رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب يواجه فاركو وديًا اليوم استعدادا للدوري

07:51 ص | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
المقاولون العرب يواجه فاركو وديًا اليوم استعدادا للدوري

المقاولون العرب

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، نظيره فاركو الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، في مباراة ودية اليوم، في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق بطولة الدوري.

ويخوض فريق المقاولون العرب رابع مبارياته الودية، خلال فترة الإعداد، استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق.

وكان المقاولون العرب قد واجه النادي الأهلي وديًا، في منتصف شهر سبتمبر الماضي، والتي خسرها بهدف نظيف، كما خسر أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في ثاني المباريات الودية، قبل أن يخسر في ثالث الوديات أمام الإسماعيلي، بهدفين مقابل لا شيء.

المقاولون العرب يواجه فاركو وديًا استعدادًا للدوري

ويسعى الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب إلى إحداث التناغم والانسجام بين اللاعبين، خاصة بعدما ضم الفريق 8 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

                          المقاولون العرب والأهلي

وتعاقد المقاولون العرب مع 8 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهم، عماد فتحي من نادي مصر للمقاصة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، وعمر بسام من نادي إنبي لمدة 3 مواسم، وحسام حسن مدافع نادي بتروجت لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم،  والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم وأحمد وجدي وجون أوكولي من الدوري البنجلاديشي.

المقاولون يخوض رابع ودياته أمام فاركو استعدادًا لبداية الدوري 

واستغنى نادي المقاولون العرب عن 9 لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم الحاجة إلى مجهوداتهم في الموسم الجديد وهم، أحمد حسن مكي وإبراهيم صلاح ووسيم النغموشي وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد شكري وهيثم الجويني والنيجيري موسيس أدو وعبد الرحمن فاروق.

وأنهى المقاولون العرب الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة. 

ومن المقرر أن ينطلق الدوري المصري الممتاز، يوم 25 أكتوبر الجاري.