رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق يواصل التأهيل في الزمالك.. وتدريبات بدنية فى كينيا

02:39 م | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
رزاق يواصل التأهيل في الزمالك.. وتدريبات بدنية فى كينيا

رزاق سيسه

واصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وخضع سيسيه لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، ثم خاض فقرة أخرى بالركض في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة على هامش مران المستبعدين من مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري.

وخضع سيسيه إلى مجموعة من الفحوصات الطبية عقب عودته من بلاده، وذلك للوقوف على حالته بعد خضوعه لجراحة في الركبة خلال تواجده معاراً بصفوف الاتحاد السكندري بالموسم الماضي.

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة في كينيا

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة بكينيا بعد تناول وجبة الغداء، وقبل التحرك للملعب الفرعي باستاد كاساراني الذي سيخوض عليه الفريق تدريباته في الرابعة عصر اليوم بتوقيت كينيا، الثالثة بتوقيت القاهرة.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت كينيا فجر اليوم وكان في استقبالها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة.

لاعبو الزمالك

تدريبات تأهيلية للمستبعدين من مواجهة توسكر الكيني

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المستبعدون من مباراة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال إفريقيا لمجموعة من التدريبات التأهيلية والاطالات في صالة الجيمانزيوم اليوم الثلاثاء.

وشهدت التدريبات تواجد الخماسي محمد عبد الغني، ومصطفى فتحي، ومحمد أوناجم، وعمر السعيد، والحارس السيد عطية.

مصطفى فتحى

فقرات بدنية وتأهيلية في مران المستبعدين من مواجهة توسكر

وخاض لاعبو الفريق  المستبعدين من مباراة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا مجموعة من الفقرات الفنية والبدنية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة خلال مران اليوم الثلاثاء.

وخضع المستبعدون لفقرة بدنية قوية تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي مسؤول العلاج الطبيعي بالفريق، حيث تم التركيز على رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين.

وشهدت التدريبات خوض المستبعدين مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة بالتمرير السريع والتسديد على المرمى من أماكن مختلفة.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان