أحمد سامي: قرعة الدوري صعبة على جميع الأندية

07:00 م | الثلاثاء 12 أكتوبر 2021
أحمد سامي: قرعة الدوري صعبة على جميع الأندية

أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

علق أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على قرعة بطولة الدوري المصري، مؤكدًا أنها صعبة لتقارب مستوى الأندية خاصة أن هناك الكثير منها دعم صفوقه بصفقات جديدة.

ويستهل سموحة مبارياته في الدوري المصري بمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من المسابقة.

أحمد سامي: فكر سموحة استثماري بالاعتماد على الشباب

وقال أحمد سامي: «لدينا في سموحة منهج واستراتيجية خاصة داخل الفريق حيث يهدف المهندس محمد فرج عامر إلي تكوين فريق من العناصر الشابة في إطار الفكر الاستثماري الذي يتبعه رئيس النادى ونجح فيه بشهادة الجميع».

وتابع: «جميع الفرق لديها طموحات، وسموحة نجح خلال الموسمية الماضيين أن يكون الرقم الصعب في مسابقة الدوري الممتاز» معرباً عن أمله في مواصلة مشواره مع الفريق بنفس الكيفية.

فرج عامر يتابع مباراة سموحة وجزيرة مطروح الودية 

حرص المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة علي متابعة مباراة الفريق الودية أمام جزيرة مطروح علي ملعب النادى.

ويأتي ذلك قبل أيام من انطلاق منافسات مسابقة الدوري الممتاز المزمع انطلاقه في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

وحرص أحمد سامى المدير الفني للفريق علي توجيه الشكر للمهندس محمد فرج عامر رئيس النادى علي دعمه الدائم وحضوره لدعم ومؤازرة اللاعبين في كل مباراة حتى لو كانت ودية.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مسلسل تجاربه الودية بمواجهة طلائع الجيش غدا باستاد برج العرب ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وتعادل سموحة مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق، وفاز علي المصرى بهدفين دون رد ، وتعادل مع البنك الاهلي في إطار استعدادات الفريق للدوري.