رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يُلمح لوجود خلافات داخل الجبلاية وعدم لعب الأهلي في الإسماعيلية

12:28 م | الأربعاء 13 أكتوبر 2021
شوبير يُلمح لوجود خلافات داخل الجبلاية وعدم لعب الأهلي في الإسماعيلية

الأهلي والإسماعيلي

ألمح الإعلامي أحمد شوبير، إلى وجود أزمة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد غياب أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، عن حفل قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز، الذي أقيم أمس الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، رغم عودته من ليبيا مع بعثة المنتخب الوطني.

شوبير يُلمح لوجود أزمة داخل اتحاد الكرة

وقال شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «تعجبت من غياب أحمد مجاهد عن حفل القرعة، تساءلت عن سبب الغياب وقلت من الممكن أن يكون بسبب عودته من ليبيا، ولكن البعض قال لي إن البعثة عادت مبكرا، لذلك أتمنى أن نبدأ الموسم بدون خلافات».

غياب أحمد مجاهد عن قرعة الدوري

هل يلعب الأهلي في الإسماعيلية الموسم الحالي؟

وانتقل شوبير للحديث عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري الممتاز، قائلا: «نتمنى أن تكون المباراة في الإسماعيلية، وأن يلعب الإسماعيلي في القاهرة، يا ريت يكون في خبر حلو قريب من رابطة الأندية في هذا الشأن، والتي ستنتظر موافقة الجهات الأمنية».

وأضاف: «من يتحدث عن الظلم بأن الزمالك يلعب في الإسماعيلية والأهلي لا يلعب هناك، فأين الظلم؟ الأهلي يسافر إلى الإسكندرية أيضا لمواجهة الإسماعيلي، هذا الكلام يقال في حالة أن الأهلي يلعب في القاهرة».

وعن مواجهات الأهلي والمصري هذا الموسم قال: «لا أتوقع أن يلعب الأهلي في بورسعيد أو العكس، ستظل الأمور كما هي لأسباب عديدة».

وكانت قرعة الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2020 - 2021، أُجريت أمس الثلاثاء، وأسفرت عن مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الجولة الأولى للمسابقة.