رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الأندية تسـتعجل المقاصة لتحديد ملعبه بالدوري

09:13 ص | الخميس 14 أكتوبر 2021
رابطة الأندية تسـتعجل المقاصة لتحديد ملعبه بالدوري

الأهلي ومصر للمقاصة

طالبت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، إدارة نادي مصر للمقاصة بسرعة حسم الملعب المقرر أن يستضيف مباريات الفريق الفيومي، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2021-2022، حيث من المنتظر انطلاق المسابقة في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري.

شروط محددة للملاعب بالموسم الجديد

وحددت إدارة المقاصة ملعبي الفيوم وبني سويف، لخوض المباريات بالموسم الجديد إلا أنه تم التحفظ على الملعبين بسبب عدم توافر الشروط الخاصة بالنقل التلفيزيوني وما يخص تطبيق تقنية الفيديو.

مصر للمقاصة يظهر بشكل مختلف الموسم المقبل

وتنتظر رابطة الأندية وعامر حسين المسئول عن ملف المسابقات بالرابطة تحديد الملعب بشكل نهائي لنادي مصر للمقاصة، حتى يتم الإعلان عن مواعيد أول 8 جولات من عمر المسابقة السبت المقبل.

أسباب عدم الإعلان عن جدول الدوري كاملا

وعن أسباب إقامة الدوري بشكله المعتاد رغم الارتباطات الدولية العديدة هذا الموسم للمنتخب والأندية المشاركة ببطولة إفريقيا قال حسين: «الرابطة مسؤولة عن 18 ناديا وملتزمة أمامها بتوفير عقود رعاية وعائد البث الفضائي، كنا قد عرضنا تصورا جديدا للأندية المصرية تم تطبيقه في الدوري المكسيكي والأرجنتيني، ولكن 16 ناديا رفضت الاقتراح».  

عامر حسين المسئول عن لجنة المسابقات برابطة الأندية

وواصل المشرف على المسابقات برابطة الأندية تصريحاته قائلا: «هذا الاقتراح كان سيوفر لنا 10 جولات، أغلب الأندية رفضت لأسباب فنية وتسويقية ومالية، من وافق فقط المقاولون العرب والبنك الأهلي، والأفضل الإعلان عن الجدول كاملا، ننتظر تحديد كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي، لمشاركة الأهلي في البطولتين، لتقدير المؤجلات التي تثير غضب وسخرية الجماهير».