رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الأهلي يستضيف الجياد في دوري اليد و7 مواجهات قوية

10:14 ص | الخميس 14 أكتوبر 2021
اليوم.. الأهلي يستضيف الجياد في دوري اليد و7 مواجهات قوية

الأهلي يستضيف الجياد في دوري اليد

تشهد الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة اليد، للموسم الرياضي 2021 - 2022، اليوم الخميس، 8 مواجهات في إطار الجولة التاسعة للمسابقة المحلية، التي انطلقت الشهر الماضي.

الأهلي يستضيف الجياد في دوري اليد اليوم

ويستضيف الأهلي في الرابعة عصرا نظيره أصحاب الجياد، بينما يحل طلائع الجيش ضيفا على سبورتنج في السادسة مساءً.

وفي نفس الجولة يلتقي كلٍ من سموحة وهليوليدو، الجزيرة وستاد المنصورة، هليوبوليس والطيران، الشمس والزهور، المعادي والأولمبي، البنك الأهلي وأكتوبر.

وتأجلت مباراة الزمالك والحوار في نفس الجولة ليوم الخميس 25 نوفمبر، وذلك لظروف مشاركة الفريق الأبيض في كأس العالم للأندية، التي حصد بها المركز الخامس.

طلائع الجيش يتصدر دوري المحترفين لكرة اليد

ويتصدر طلائع الجيش المسابقة حتى الآن برصيد 24 نقطة، محققا العلامة الكاملة بـ8 انتصارات في 8 مباريات، يليه سبورتنج الذي لعب مباراة أقل برصيد 21 نقطة، ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، والزمالك في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك حصل على المركز الخامس بكأس العالم للأندية، وذلك بعد اكتساح الوحدة السعودي في آخر مبارياته بالبطولة.

وخسر الزمالك في أولى مبارياته أمام برشلونة الإسباني بطل أوروبا بنتيجة 36 / 32، ليخوض بطل أفريقيا مباراتين لتحديد المراكز من الخامس وحتى التاسع.

وفاز الزمالك على جامعة سيدني في ثاني مبارياته بنتيجة 38 / 19، ثم حقق فوزا آخر على الوحدة السعودي بنتيجة 42 / 22.

وتفوق بطل مصر على الدحيل القطري الذي جاء سادسا بفارق الأهداف، حيث دخل الزمالك مواجهته الأخيرة باحثا عن الفوز بفارق 5 أهداف لضمان الحصول على المركز الخامس، ليحقق فوزا عريضا بفارق 20 هدف.