رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام حسن يفتح النار على الجميع «خطيئة كيروش ومجاملة صلاح»

12:22 م | الخميس 14 أكتوبر 2021
حسام حسن يفتح النار على الجميع «خطيئة كيروش ومجاملة صلاح»

حسام حسن يفتح النار على الجميع «خطيئة كيروش ومجاملة صلاح»

بتصريحات نارية في كل الاتجاهات، خرج حسام حسن عن صمته المستمر منذ فترة ليست بالقصيرة، مهاجما الجميع، بعد طرح اسمه عقب إقالة حسام البدري لتولي مسؤولية قيادة المنتخب الوطني، واختيار البرتغالي كارلوس كيروش، كما انتقد اختيارات كيروش، وعلق على اختيار محمد صلاح لحمل شارة القيادة للفراعنة.

حسام حسن يفتح النار على مسئولي الكرة المصرية

وفتح حسام حسن النار على المسؤولين عن اختيارات الأجهزة الفنية للمنتخب الوطني الأول وكذلك المنتخب الأولمبي، وقال حسام في تصريحاته: يتم اختصار الاختيارات عن طريق مجموعة معينة، 3 أو 4 أفراد ليس لهم علاقة بالكرة.

وأكمل مدرب الاتحاد تصريحاته النارية:  «أنا مش همسك المنتخب عشان عايز اتصور واتمنظر»، «يمكني أن أموت راضيا الآن» كان تعليق العميد على ترشيح الجماهير له بمختلف أطيافها لتولي مسئولية قيادة الفراعنة.

ونفى حسام حسن في تصريحاته أن يكون نجاحه كمدرب مقتصرا على الروح والحماس كما يدعي البعض، مؤكدا أنها ليست أسبابا كافية.

حسام حسن يهاجم كيروش

حسام حسن ينتقد كيروش بسبب استبعاد قفشة وشريف

وشن حسام حسن هجوما على كارلوس كيروش بعد استبعاده المفاجئ لثنائي الأهلي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، قائلا: «قفشة وشريف؟ هما من أهم اللاعبين في مصر، وجودهم في المنتخب ضروري، كان خطأ كبير عدم تواجدهما في المنتخب الوطني».

ويرى حسام حسن أن إرتداء محمد صلاح شارة القائد مع منتخب مصر، قرار ظالم لقدامى اللاعبين بين صفوف الفراعنة، متعجبا من القرار رغم وجود لاعبين يستحقونها بحسب الأقدمية.

ورغم وجود اسم حسام حسن على رأس الترشيحات في كل فترة انتقالية لمنتخب مصر، فإنه لم ينل هذا الشرف حتى الآن، فهل يصبح حسام حسن على رأس القيادة الفنية للفراعنة يوما ما؟ أم يظل يتنقل بين أندية الدوري من فترة لأخرى؟