رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الأهلي تصل النيجر لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

11:20 م | الخميس 14 أكتوبر 2021
بعثة الأهلي تصل النيجر لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النيجر، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2021 ـ 2022.

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو وصول بعثة النادي إلى النيجر من أجل خوض المواجهة المرتقبة أمام فريق الحرس الوطني، يوم السبت المقبل.

بعثة الأهلي تصل النيجر لمواجهة الحرس الوطني 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني، بطل النيجر، يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامس والنصف، في إطار مواجهات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

                               الأهلي

وكانت بعثة النادي الأهلي، قد غاردت القاهرة ظهر اليوم متوجهة النيجر، وذلك قبل يومين من مباراة الحرس الوطني.

الأهلي يواجه بطل النيجر يوم السبت في دوري أبطال إفريقيا

ويرأس سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعثة الفريق في النيجر، بناء على تكليف رئيس النادي محمود الخطيب.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد ضم 19 لاعبًا لقائمة الفريق التي وصلت النيجر، استعدادًا لخوض ضربة البداية في النسخة الجديدة بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم قائمة الأهلي كلا من: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

كما استبعد بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي 13 لاعبًا من قائمة الفريق، التي سافرت إلى النيجر وهم: محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد بسبب الإصابة، حيث يعاني الحارس الدولي من إصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني متولي ووحيد من إصابة في الركبة.

كما يغيب الثنائي حسين الشحات وصلاح محسن، بسبب عدم الجاهزية الطبية والفنية، وقرر الجهاز الفني استبعادهما من قائمة النيجر، بجانب أحمد سيد غريب من فريق الشباب.