رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسيه: حسام حسن مدرب ذكي وشعبية «الزمالك» ضخمة جدا في كوت ديفوار

02:55 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021
رزاق سيسيه: حسام حسن مدرب ذكي وشعبية «الزمالك» ضخمة جدا في كوت ديفوار

رزاق سيسيه لاعب نادي الزمالك

أبدى الإيفواري رزاق سيسيه، نجم الزمالك العائد لصفوف القلعة البيضاء بعد نهاية فترة إعارته مع فريق الاتحاد السكندري، سعادته بالفترة التي قضاها مع زعيم الثغر تحت قيادة المدرب حسام حسن، مؤكداً أنه كان يرغب في العودة للزمالك لتحقيق طموحاته الكبيرة في عالم كرة القدم، حيث يتمتع الفريق الأبيض بشعبية ضخمة في كوت ديفوار على حد وصفه.

رزاق سيسيه: خضعت لاختبارات في أوروبا وأسوان جعلني أثبت نفسي

وقال رزاق سيسيه خلال استضافته في برنامج «زملكاوي»، عبر قناة النادي الأبيض: «لعبت في نادي إف سي مونا الإيفواري بعد خضوعي لاختبارات في عدة أندية أوروبية، ولكن كانت تنقصني بعض الأوراق حالت دون انتقالي، وانضميت لفريق أسوان الذي أشكره لأنه جعلني أثبت نفسي وأنتقل للزمالك من خلاله».

وتابع: «الانضمام لصفوف الزمالك كان حلماً كبيراً بالنسبة لي، وشعبية النادي في كوت ديفوار ضخمة للغاية».

رزاق سيسيه: لم أندم على فترتي مع الاتحاد ومدرب الزمالك السابق لم يمنحني الفرصة

وأكمل: «اكتسبت الثقة والفرصة الحقيقية عند الانتقال للاتحاد السكندري، حيث وجدت ما لم أجده في الزمالك خلال فترتي الأولى، كنت من أفضل لاعبي الفريق خلال فترة الإعداد، وكذلك في المواجهات الودية، لكن المدرب لم يمنحني الفرصة، كان يجب عليه فعل ذلك».

               رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري السابق

وأضاف: «حسام حسن مدرب ذكي، لقد منحني الثقة وذلك لكي يجعلني أفضل لاعب وهداف الدوري المصري، لقد تمتعنا بعلاقة قوية وجيدة معاً، والموسم الماضي كان الأفضل في مسيرتي بالدوري، أنا محظوظ بالتعامل معه ومع طلعت يوسف، محمد عمر وحلمي طولان».

وواصل: «لم أندم على فترتي مع الاتحاد، كانت الجماهير تحبني والاسكندرية مدينة كبيرة، ولكن كنت أتمنى العودة لصفوف نادي الزمالك، لدي طموحات كبيرة في عالم الكرة، وأريد تحقيقها عبر مسيرتي الاحترافية مع القلعة البيضاء».