رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. المندوه يرصد مكافأة خاصة وكارتيرون يجتمع باللاعبين

03:33 م | الجمعة 15 أكتوبر 2021
مران الزمالك.. المندوه يرصد مكافأة خاصة وكارتيرون يجتمع باللاعبين

باتريس كارتيرون

قدم حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بكينيا وعدا للاعبي الفريق حال تحقيق الفوز على توسكر الكيني غدا السبت.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا غدا السبت في الثانية ظهرا على توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي والذي يقام في العاصمة الكينية نيروبي.

المندوه يرصد مكافآت خاصة للاعبي الزمالك

عقد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق بكينيا جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي اليوم، لتحفيزهم قبل مواجهة توسكر الكيني.

ورصد حسام المندوه مكافأة من جيبه الخاص للاعبين حال تحقيق الفوز وتخطي عقبة توسكر الكيني في بداية المشوار الأفريقي بدوري الأبطال الأفريقي.

وأكد المندوه في حديثه مع اللاعبين، أن الهدف الرئيسي من المباراة هو تحقيق الفوز لتسهيل مهمة الفريق في مباراة العودة.

المندوه رفقة كارتيرون

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة توسكر

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة توسكر الكيني غدا.

وشدد كارتيرون في حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز والعمل على تحقيق الفوز، دون انتظار مباراة العودة، وذلك لحسم الصعود لدور المجموعات مبكرا.

وشهد المران الجماعي اليوم خوض اللاعبين جزءا بدنيا في بدايته، قبل أن يختتم الفريق المران بتقسيمة بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية.

ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.