رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

08:06 ص | السبت 16 أكتوبر 2021
الزمالك يواجه توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك

الزمالك يواجه توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

وكان فريق توسكر الكيني، قد نجح في عبور الدور التمهيدي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب أرتا سولار بطل جيبوتي بعد التعادل بهدف لكل فريق في مواجهة الذهاب والفوز في الإياب بثلاثية دون رد.

وكانت بعثة الفريق الأبيض قد توجهت إلى كينيا على ثلاث مراحل، حيث سافر وفدًا من النادي الأبيض يوم 10 أكتوبر يضم كلا من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، وسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، كما سافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر وضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني

ومن المقرر يستضيف ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي مواجهة الزمالك ضد نظيره الكيني فريق توسكر، والتي تنطلق في تمام الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني

وتنقل بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 من النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا على قناة الزمالك و قناة «ONTIME SPORTS».

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة توسكر

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي- محمود علاء- محمود حمدي الونش- أحمد أبو الفتوح.

وفي خط الوسط: طارق حامد- محمد أشرف روقا- يوسف إبراهيم أوباما - أحمد سيد زيزو.

أما في خط الهجوم: أشرف بن شرقي- سيف الدين الجزيري.

الزمالك ضد توسكر الكيني.. تاريخ الأبيض ينتصر

وكان النادي الأبيض قد واجه نظيره فريق توسكر الكيني في مناسبتين، وذلك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005، حيث فاز الزمالك ذهاباً في كينيا بهدف دون رد، قبل أن يفوز خلال مواجهة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بالقاهرة.وسجل وقتها هدف الفريق الأبيض في مباراة الذهاب عبد الحليم علي، فيما سجل أهداف الفارس الأبيض في مواجهة العودة طارق السيد وسامح يوسف وعبد الحليم علي.