رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل استقبال أوراق المرشحين.. تعرف على شروط التصويت في انتخابات الأهلي

07:27 ص | السبت 16 أكتوبر 2021
قبل استقبال أوراق المرشحين.. تعرف على شروط التصويت في انتخابات الأهلي

شعار النادي الأهلي

يفتح النادي الأهلي، صباح اليوم السبت، باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد، حيث سيتم استقبال أوراق المرشحين اليوم الموافق 16 أكتوبر، وذلك لمدة أسبوع، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ولكن سيمتد العمل في اليوم الأخير حتى الساعة السابعة مساءً.

ونستعرض معكم أبرز الشروط للتصويت في انتخابات النادي الأهلي:

بطاقة العضوية والحضور.. شروط التصويت في انتخابات النادي الأهلي

1- يجب على العضو لحضور اجتماع الجمعية العمومية إحضار إثبات شخصية رسمي، بالإضافة ‏إلى بطاقة عضوية النادي لعام 2020ـ2021 على الأقل حتى يتمكن من الإدلاء بصوته.‏

2- آخر موعد لأعضاء النادي المسددين للاشتراك السنوي والإدراج بكشوف الجمعية العمومية ‏قبل الموعد المحدد لانعقاد الجمعية العمومية بخمسة عشر يومًا.

3- الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية الذين مضت على عضويتهم العاملة سنة ‏على الأقل حتى التاريخ المحدد لانعقاد الجمعية العمومية المقبلة للنادي الأهلي.

4- يكون التصويت حضوريًا ولا يجوز للعضو أن يُنيب غيره في حضور الجمعية العمومية.‏

5- يجب على الأعضاء عدم التخلف عن حضور اجتماع الجمعية العمومية، ويلتزم المخالف ‏بسداد مبلغ يعادل50% من بند الاشتراك السنوي للعضو المخالف طبقًا للمادة (‏‎32‎‏) من ‏اللائحة.‏

6- الالتزام الكامل بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية.

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية للنادي الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل، بمقر النادي في الجزيرة؛ لمناقشة جدول الأعمال وعلى رأسها العملية الانتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى رئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

الخطيب يطيح بالثنائي جوهر نبيل ورانيا علواني من قائمته في الانتخابات الجديدة

وكان مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، قد كشف لـ «الوطن سبورت»، عن نية محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، الإطاحة بالثنائي جوهر نبيل ورانيا علواني من قائمته في الانتخابات الجديدة، بالإضافة للمفاضلة بين عضوين آخرين تحت السن وهما مهند مجدي ومحمد سراج الدين، كما تردد اسم إبراهيم الكفراوي بقوة للخروج من قائمة رئيس الفريق الأحمر الحالي.

                      محمود الخطيب وجوهر نبيل

وأوضح المصدر أن الخطيب لم يسند ملفات كثيرة داخل النادي لجوهر نبيل، طيلة مدة المجلس الحالي، بسبب الأزمة التي نشبت قبيل الانتخابات الماضية.