رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نتائج دوري أبطال أفريقيا اليوم: الأهلي يتعثر والزمالك يفوز خارج الديار

08:38 م | السبت 16 أكتوبر 2021
نتائج دوري أبطال أفريقيا اليوم: الأهلي يتعثر والزمالك يفوز خارج الديار

نتائج دوري أبطال افريقيا اليوم: الأهلي يتعثر والزمالك يفوز خارج أرضهما

يستعرض «الوطن سبورت» نتائج دوري أبطال أفريقيا اليوم بعد إقامة عدد من المباريات في ذهاب دور الـ32، أبرزها فوز نادي الزمالك على توسكر الكيني خارج قواعده بهدف نظيف، بينما تعثر حامل اللقب النادي الأهلي أمام مضيفه نادي الحرس الوطني بطل النيجر في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

الزمالك يفوز على توسكر والأهلي يتعثر أمام الحرس الوطني 

فاز نادي الزمالك على نادي توسكر بهدف نظيف، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 47، بينما تعثر النادي الأهلي أمام الحرس الوطني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرزه التونسي علي معلول، عن طريق ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 19، بينما تعادل الفريق النيجري في الشوط الثاني عند الدقيقة 75.

نتائج مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم.. تعادل النجم الساحلي

وتعادل نادي النجم الساحلي التونسي مع مضيفه آرمي باتريوريتيك الرواندي، بهدف لكل فريق، فيما استطاع آسيك ميموزا الإيفواري من الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية مقابل هدف، فيما تمكن فريق ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي من الفوز على ضيفه نادي رويال ليبوبارديس الإسواتيني بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقام مباراتان في الوقت الحالي، حيث يستضيف الملعب المالي فريق حوريا كوناكري الغيني، ويحل نادي زاناكو الزامبي ضيفا على نادي المريخ السوداني.

موعد لقاءات العودة من دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا 

ومن المنتظر أن تقام مباريات العودة في دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا أيام 22 و23 و24 من شهر أكتوبر الجاري.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز على الحرس الوطني بأي نتيجة من أجل التأهل إلى دور المجموعات، بينما الفوز والتعادل يكفي نادي الزمالك للتأهل على حساب بطل كينيا.