رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المندوه يهدي سفير مصر في كينيا درع الزمالك

09:51 م | السبت 16 أكتوبر 2021
المندوه يهدي سفير مصر في كينيا درع الزمالك

حسام المندوه رفقة السفير

منح الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق بكينيا درع القلعة البيضاء وشعار النادي للسفير خالد الأبيض سفير مصر في كينيا على هامش مأدبة العشاء التي أقامها السفير للفريق مساء اليوم.

ولبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دعوة السفير المصري في كينيا خالد الأبيض، لمأدبة العشاء عقب الفوز على توسكر الكيني اليوم بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

المندوه على رأس قائمة الزمالك في زيارة السفير

 حرص الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة على تلبية دعوة السفير «خالد الأبيض» لمأدبة العشاء، والتي شهدت تواجد الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وعدد من لاعبي الفريق وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين وأحمد شعبان مترجم كارتيرون ومحلل الأداء وأعضاء الجهاز الطبي.

ورحب السفير خالد الأبيض بجميع الحضور وحرص على الحديث مع الدكتور حسام المندوه والفرنسي كارتيرون.

وتواجد من السفارة المصرية كل من: المستشار إيهاب كمال قنصل السفارة والعقيد محمد الريدي الملحق الدفاعي بالسفارة والمستشار مازن فايز وأحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية.

 

بعثة الزمالك رفقة السفير 

الزمالك يضع قدما في دور المجموعات بدوري الأبطال

وضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدما في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز خارج الديار ذهابا على توسكر الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

وحافظ محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك على نظافة شباكه ليقود الفارس الأبيض للفوز على توسكر الكيني بهدف الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

ويلتقي الزمالك بمنافسه توسكر الكيني 22 أكتوبر الجاري في إياب دور الـ32 والتي ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.